قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، حين تتجه الأنظار نحو ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، كان مفاجأة في انتظار أحد لاعبي المارد الأحمر على متن طائرة الفريق المتجهة إلى السعودية، قبل أن يعرب عن امتنانه بهذا التقدير من قبل زملاءه.

ورغم حالة الترقب التي تعيشها الجماهير، لأهمية مواجهات الديربي من جهة، وأن المباراة ستكون حاسمة للقب كأس مصر من جهة أخرى، كان لاعبو الأهلي يجهزون مفاجأة لزميلهم محمد مجدي أفشة، صاحب الهدف الأشهر في مرمى الزمالك في السنوات الأخيرة، حين منح القلعة الحمراء لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، في اللقاء الذي أطلق عليه «نهائي القرن».

«بشكر كل أخواتي وأصحابي»، هكذا علق أفشة على الاحتفال بعيد ميلاده، سواء من جانب زملاءه في الفريق على متن الطائرة، أو الرسائل التي وصلته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وكتب أفشة: «الحمد لله، اليوم أتممت عام جديد من عمري بفضل ونعمة وصحة ونجاح من ربنا، ويا رب تكون سنة كلها خير وستر وسعادة إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by AFSHA (@afshaa17)

مفاجأة داخل طائرة الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

لاعبو الأهلي حرصوا على الاحتفاء بعيد ميلاد أفشة، الموافق اليوم 6 مارس، تزامنا مع انطلاق رحلة الفريق إلى المملكة العربية لمواجهة الزمالك، من خلال اصطحاب «تورتة» معهم للاحتفال بعيد ميلاد صانع ألعاب الفريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي الأهلي بنظيره الزمالك في السابعة والنصف من مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس مصر بعد غدٍ الجمعة المقبل، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك كأس مصر أفشة فی نهائی کأس مصر الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • مندوب لبنان بالجامعة العربية يدعو مجلس الأمن لوضع حد نهائي لاعتداءات إسرائيل
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!