قام الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذى لهيئة الرعاية الصحية، بجولة ميدانية لعدد من منشآت هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، وتأتي الجولة في إطار توجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، لكافة قيادات الهيئة ومديري الأفرع لمتابعة الموقف التنفيذي لسير العمل على أرض الواقع، بأعلى معايير الجودة، واستطلاع آراء المنتفعين عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وأوضح بيان الهيئة، استهل المدير التنفيذي للهيئة جولته بزيارة مستشفى الحياة بورفؤاد، حيث تفقد الأقسام المختلفة بالمستشفى من استقبال وطوارئ وعمليات وعناية مركزة، واستطلع آراء المرضى من متلقي الخدمة داخل المستشفى، للوقوف على مستوى جودة الخدمة الطبية التي يتم تقديمها للمنتفعين تحت مظلة التغطية الصحية الشاملة بالمحافظة.

وتابع "التلواني" زيارته بتفقد وحدة طب أسرة بورفؤاد ثانِ، مستطلعًا آراء المنتفعين عن جودة الخدمة ومدة الانتظار داخل الوحدة وانتهت الزيارة الميدانية بتفقد سير العمل على أرض الواقع بمستشفيي السلام ودار صحة المرأة، موجهاً باتباع خط سير محدد للمترددين من العيادات الخارجية إلى الصيدلية، وذلك تيسيرًا على المنتفعين وتسهيلًا لحصولهم على الأدوية.

وقام المدير التنفيذي للهيئة بالتأكد من توافر كافة المستلزمات والأدوية داخل كافة المنشآت الطبية وذلك للاطمئنان على المخزون الاستراتيجي من الأدوية داخل المنشآت، كما اطلع على آليات الإحالة داخل المنشآت الطبية، مؤكدًا على إزالة كافة التحديات لتقديم الخدمة الطبية المتميزة للمنتفعين وبأعلى معايير الجودة وبكل سهولة ويُسر، فيما تابع أيضًا دورة العمل الإلكترونية للتموين الدوائي للتأكد من وجود دورة مخزنية إلكترونية مكتملة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، أن الهدف من الزيارات الميدانية هو الاطمئنان على انضباط وجودة سير العمل على أرض الواقع بكافة المنشآت الصحية التابعة للهيئة، إضافة إلى تحفيز القوى البشرية على القيام بعملهم، ومعرفة كافة التحديات التي قد تواجههم، وذلك بما يضمن تلبية احتياجاتهم علاوة على ضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية المتكاملة لكافة منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل، بما يحقق رضاء العاملين والمتعاملين مع الهيئة العامة للرعاية الصحية وخدماتها الصحية.

هذا، ورافق المدير التنفيذي للهيئة خلال جولته بمحافظة بورسعيد، الدكتور مصطفى شعبان، رئيس إقليم محافظات القناة، والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، والدكتور على جوهر، مدير المكتب الفني للمدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية، وعدد من قيادات فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد.

VID-20240306-WA0019 IMG-20240306-WA0013 IMG-20240306-WA0015 IMG-20240306-WA0016 IMG-20240306-WA0018 IMG-20240306-WA0017 IMG-20240306-WA0014 IMG-20240306-WA0012

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد السبكى التغطية الصحية الشاملة الدكتور احمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية العيادات الخارجية هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد رئيس هيئة الرعاية الصحية مظلة التغطية الصحية الشاملة وزارة الصحة والسكان هیئة الرعایة الصحیة IMG 20240306

إقرأ أيضاً:

تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحاني الكيمياء والجغرافيا في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى طلاب الثانوية العامة في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، امتحان مادتي الكيمياء لشعبتي العلوم والرياضيات والجغرافيا للشعبة الأدبية، في سابع أيام الامتحانات، وذلك بإجمالي 5872 طالبا وطالبة موزعين على 15 لجنة أساسية.

آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان الكيمياء والجغرافيا في بورسعيد

وتباينت آراء طلاب الثانوية العامة حول مستوى الامتحان، حيث وصف بعض الطلاب امتحان الكيمياء أنه أرحم من امتحان الفيزياء، بينما تحدث آخرون عن وجود صعوبة في أسئلة الدرجتين وسؤال رسمة الأكسدة.

كما تباينت أيضا أراء طلاب الشعبة الأدبية حول امتحان الجغرافيا، حيث وصفه معظمهم أنه سهل او متوسط المستوى، بينما وصفه آخرون بـ "الصعب".

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، من تواجدها بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة لتأمين العملية الامتحانية، فضلًا عن انتشار الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة في كافة الأحياء بالإضافة إلى رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع تكدس السيارات لضمان وصول الطلاب والطالبات بكل سهولة ويسر إلى لجان الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحاني الكيمياء والجغرافيا في بورسعيد
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • “جهار”: مشروع "مؤشر مصر الصحي" يستهدف قياس أثر تطبيق معايير الجودة على الخدمات
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • رئيس «الرقابة الصحية» يتابع تنفيذ مشروع «مؤشر مصر الصحي» مع مديري الجودة
  • رئيس «الرقابة والاعتماد» يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مؤشر مصر الصحي
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"