حددت محكمة جنح مستأنف المقطم، اليوم الأربعاء، جلسة 26 مارس الجاري؛ لنظر استئناف المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين على حكم حبسهم.

وفي وقت سابق أودعت محكمة جنح المقطم برئاسة المستشار خالد ناجي شحاتة حيثيات حُكمها في القضية رقم ۲۹۹٦ لسنة 2024 جنح المقطم بمعاقبة المُتهمٍ الأول سنة والثاني ٦ شهور لإخفائه المسروقات وإحالة الطفل إلى الأحداث في واقعة سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين بعد اكتشاف أسرة الفنانة سرقة المجوهرات من شقتها في المقطم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سرقة الفنانة ميريهان حسين المقطم

إقرأ أيضاً:

"ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على سيدة تعمل خادمة، على خلفية اتهامها بسرقة مبلغ مالي من فيلا الفنانة فاطمة عيد داخل أحد الكمبوندات بأكتوبر.

سرقة فيلا الفنانة عيد 


كانت الفنانة فاطمة عيد حررت محضرا أفادت فيه سرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل مكان سكنها بمدينة أكتوبر، على الفور جرى التعامل مع البلاغ والانتقال لمعاينة محل سكن الفنانة فاطمة عيد وتفريغ كاميرات المراقبة واجراء التحريات الامنية اللازمة، وتبين أن خادمة تعمل لديها هي المتهمة بسرقة المحتويات محل البلاغ، وتم  اقتياد المتهمة الي ديوان عام القسم وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

 

سرقة فيلا عماد متعب 


وفي سياق مختلف.. تواصل نيابة المعادي الجزئية، التحقيق في واقعة تعرض منزل لاعب النادى الأهلى السابق عماد متعب إلى السرقة، حيث تبين أن الخادمة وراءها.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة بسرقة منزل عماد متعب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطها الإجرامى، وما إذا كان لها شركاء في الواقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة، تعمل خادمة لدى اللاعب، وقامت بسرقة مشغولات باهظة الثمن عبارة عن "خاتم الماس"، ومبالغ مالية، واقرا في اعترافاتها بارتكابها الواقعة بأسلوب المغافلة، أثناء العمل بالشقه، وقامت بصرف النقود على نفسها واسرتها، وأخفت الخاتم لشعوره ببهظ ثمنه، وخشيت أن تتعرض للضبط عند محاولتها بيعه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خادمة متهمة بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب بمنطقة المعادي.
البداية بتلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من اللاعب السابق عماد متعب  يفيد بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم، وتبين أن وراء الواقعة خادمة تعمل لديه، وجرى القبض عليها، وحرر محضر تكميلي بالواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • "ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • إحالة خادمة للجنح في سرقة مشغولات من محاسبة بالمطرية
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق داخل محكمة استئناف الكرخ
  • اندلاع حريق داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد والدفاع المدني تتدخل
  • إخماد حريق اندلع داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد