إعداد: محجوبة كرم

في الصحف اليوم: استمرار المفاوضات في القاهرة لأجل التوصل إلى هدنة في غزة وصحيفة جيروزاليم بوست تنقل عن مصادر فلسطينية أن يحيى السنوار لم يستشر كل قادة حركة حماس قبل إطلاق هجوم 7 من اكتوبر. في الولايات المتحدة: "الثلاثاء كبير" من دون مفاجأة أو تشويق، والسلطات الروسية تطلق حملة قمع ضد المتعاطفين مع المعارض السابق أليكسي نافالني، وفي المغرب استمرار السلطات في فتح ملفات الفساد.

 

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: حصار غزة مفاوضات الحرب بين حماس وإسرائيل مجاعة روسيا معارضة الولايات المتحدة جو بايدن دونالد ترامب المغرب فساد آخر الحلقات 06/03/2024 الولايات المتحدة: "الثلاثاء الكبير".. يوم دون مفاجأة أو تشويق 05/03/2024 بعد قرار المحكمة العليا الأمريكية.. هل يعود دونالد ترامب إلى البيت الأبيض؟ 04/03/2024 لاكروا الفرنسية: يبقى الإجهاض أبغض الحلول 29/02/2024 لوموند: انتهاكات الجنود الإسرائيليين في غزة تكشف شعورا بالإفلات من العقاب 28/02/2024 التدخل العسكري ضد روسيا: إيمانويل ماكرون "دخل إلى حقل ملغوم" ملفات الساعة إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل غزة فلسطين وقف إطلاق النار دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPMACPM

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية ريبورتاج حصار غزة مفاوضات الحرب بين حماس وإسرائيل مجاعة روسيا معارضة الولايات المتحدة جو بايدن دونالد ترامب المغرب فساد إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل غزة فلسطين وقف إطلاق النار الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا الولایات المتحدة فرانس 24

إقرأ أيضاً:

مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024.. أثار المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني لمنتخب أوروجواي، الجدل في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

ويستعد منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، لخوض مباراة «تحصيل حاصل» لرفقاء داروين نونيز، أمام المستضيف منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024.

أوروجواي تكتسح بوليفيا وتضمن التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وقاد نونيز منتخب أوروجواي لتحقيق انتصار كاسح بخماسية نظيفة على نظيره البوليفي، مساء الخميس الماضي، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أمريكا 2024» المقامة حاليًّا في الولايات المتحدة.

وأحرز خماسية منتخب أوروجواي، كل من: فاكوندو بيليستري في الدقيقة 8، داروين نونيز في الدقيقة 21، ماكسيميليانو آراوخو في الدقيقة 77، فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 81، ورودريجو بينتانكور في الدقيقة 89.

نونيز نجم منتخب أوروجواي

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الأوروجوياني التواجد في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، بينما بات المنتخب الأمريكي مطالب بالفوز على أوروجواي في الجولة الأخيرة من أجل التأهل إلى ربع النهائي وتجنب الوادع المبكر.

مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، إيقاف الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب منتخب أوروجواي، مباراة واحدة بعد أن تأخر فريقه في دخول أرض الملعب بين شوطي مواجهة بوليفيا، والتي حسمها بخماسية نظيفة يوم الخميس الماضي.

وقال الاتحاد الأمريكي الجنوبي في بيان، إنه غرم الاتحاد الأوروجوائي 15 ألف دولار لعدم امتثال الفريق للمادتين 104 و145 من لوائح البطولة والمتعلقة بنزول أرضية الملعب بعد الوقت المقرر لبدء أو استئناف المباراة.

مارسيلو بيلسا مدرب منتخب أوروجواي

وسوف يغيب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا عن مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث سيتواجد بدلًا منه في المنطقة الفنية مساعده بابلو كيروجا.

وهو ما أثار الجدل بالنسبة للعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ربطوا بين إيقاف بيلسا، وحاجة الولايات المتحدة، التي تستضيف البطولة إلى الفوز، من أجل التأهل إلى ربع النهائي، وتجنب الوداع المبكر من البطولة.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع شركائنا في مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل
  • السفيرة الأمريكية تبحث التعاون القضائي مع العراق
  • مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الولايات المتحدة يودع البطولة بسبب أوروجواي
  • كوبا أمريكا 2024| شوط أول سلبي بين أوروجواي والولايات المتحدة
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز يقود تشكيل منتخب أوروجواي أمام الولايات المتحدة
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة لمواجهة أوروجواي
  • عيار 21 بكام.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024