تتجه الأنظار فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، نحو ملعب "الاتحاد"، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتى الإنجليزى نظيره كوبنهاجن الدانماركى، فى أياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز فريق مانشستر سيتى، فى عقر دار كوبنهاجن، بثلاثة أهداف لهدف، سجلهم كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا، فيل فودين، بينما سجل للفريق الدانماركى اللاعب ماجنوس ماتسون.


ويسعى فريق مانشستر سيتى لمواصلة سلسلة انتصاراته فى بطولة "الشامبيونزليج"، من أجل الحفاظ على اللقب للموسم الثانى فى تاريخه وعلى التوالى بعد الظفر بللقب النسخة الأخيرة على حساب إنتر ميلان الإيطالى.
ويأمل بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى، لاستغلال توهج خط هجومه فى الفترات الأخيرة، حيث حقق الفوز فى 15 مباراة من مبارياته الـ16 الأخيرة في مختلف المسابقات.
وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، انتهت بفوز السيتى بخماسية نظيفة، ضمن منافسات دور المجموعات بالشامبيونز ليج فى نسخة 2022.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر سيتى كوبنهاجن دورى أبطال اوروبا بيب جوارديولا مانشستر سیتى

إقرأ أيضاً:

بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا

ماجد محمد

كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمنية في العاصمة الإسبانية مدريد ألقت القبض على البرتغالي ماتيوس نونيز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعد مزاعم لسرقته هاتف شخص .

ووفقاً لصحيفة «إل موندو» الإسبانية، فإن شرطة مدريد قبضت على نونيز بتهمة سرقة هاتف محمول من ملهى ليلي في مدريد يوم 8 سبتمبر، ونُقل إلى مركز الشرطة من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له من دون إذن.

ومن جانبه ؛ أوضحت صحيفة «مانشستر إيفننغ نيوز» ،حقيقة اعتقال نجم السيتي ، مؤكدة على تضخيم الحادث الذي تعرض له نونيز في إسبانيا، إذ أخذ اللاعب فقط الهاتف من يد الرجل بعد أن طلب منه التوقف عن التقاط الصور، واستدعِيت الشرطة، ولكنها لم تعتقل اللاعب، ولن يواجه أي إجراء آخر فيما يتعلق بالحادث.

ويُذكر أن نوينز انضم إلى مانشستر سيتي في 2023، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وشارك في 35 مباراة بكل المسابقات، إذ سجل هدفًا وحيدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا
  • مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية