ثقافة وفن، وفاة والد مي كساب وتشيع الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد،رحل عن عالمنا في صباح فجر اليوم والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة والد مي كساب وتشيع الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة والد مي كساب وتشيع الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ...

رحل عن عالمنا في صباح فجر اليوم والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي كساب عن تشييع الجنازة اليوم الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

وكان والد الفنانة مي كساب، تعرض لأزمة صحية وخضع لأجراء عملية وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها قائلة: "أبويا أحلي حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يارب  اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

نبذة عن مي كساب 

مي كساب خريجة كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان .

متزوجة من محمد صالح الملّقب بـ“أوكا” ولديهما فريدة وداليدا ونوح.

 مي كساب هي ممثلة ومغنية كانت بداياتها الفنية في الغناء، حيث أطلقت أغنية “غمض عينيك”، ثم أصدرت العديد من الألبومات، منها “حاجة تكسف” عام 2005” ،أحلى من الكلام” عام 2007” ،حبيبي وعدين” عام 2013.

كذلك شاركت في العديد من المسلسلات، ومنها : “لا أحد ينام في الإسكندرية” 2006” ،قلب امرأة” 2007” ،خاص جدًا” 2009،“عايزة أتجوز” 2010” ،جنى في بالد العجائب” 2012” ،حاميها وحراميها” 2013” ،لما تامر ساب شوقيه” 2015” ،جراب حواء” 2016” ،لـ أعلى سعر” 2017” ،فارس بال جواز” 2021.

كذلك لعبت أدوارًا متنوعة في عدة أفلام، أبرزها: “إزاي البنات تحبك” 2003” ،خليج نعمة” 2007” ،كباريه” 2008” ،الفرح” 2009” ،رسائل البحر” 2010” ،حلم عزيز” 2012” ،كلبي دليلي” 2013” ،النبطشي” 2014” ،طلق صناعي” 2018” ،استدعاء ويل عمر2019، كما شاركت في فيلم بوبوس مع الزعيم عادل إمام 

وشاركت الفنانة مي كساب في الماراثون الرمضاني الماضي  بمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وكوكبة كبيرة من نجوم الفن. 

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي  ، ﺗﺄﻟﻴﻒ  محمد سامي ومن بطولة محمد رمضان، مس كساب،  زينة،  هالة صدقي، إيمان العاصي  أحمد داش ، منة فضالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي

قدَّم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور لها الشيخة ميرة بنت راشد بن حفيظ المزروعي، أرملة المغفور له الشيخ سلطان بن شخبوط بن سلطان آل نهيان.

وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في قصر المرحوم شخبوط بن سلطان آل نهيان، بمنطقة المرخانية في مدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدّم واجب العزاء كلّ من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، ومعالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: الأسرة ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي .. ويعتمد "برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية" المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • "قطة"| مي كساب تخوض تجربة فنية جديدة
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي
  • بصورة وتعليق.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها من اللاعب محمد عبد المنصف
  • وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بعد صراع مع المرض.. وتشييع الجنازة غدًا ببورسعيد
  • «كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد
  • تفاصيل سرقة فيلا وزير سابق بالشيخ زايد
  • معاينة فيلا وزير سابق تعرضت للسرقة بالشيخ زايد
  • إخلاء سبيل اللاعب أمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور
  • إخلاء سبيل 4 أشخاص فى واقعة التحرش بزوجة أمام عاشور بالشيخ زايد