تشارك النجمة ريهام حجاج، في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل "صدفة "، وهو بطولة مجموعة من الوجوه الصاعدة ويتناول العمل عدة مشاكل تخص الشباب حيث يلقي صناع العمل الضوء على مشاكل الطلاب المراهقين في المدارس، وليس هذا العمل الأول الذي يناقش تلك القضية فسبقه عدد من المسلسلات الأخرى، وفي السطور التالية يرصد الفجر الفني أبرز المسلسلات التي ناقشت تلك القضية من قبل.

 

 

تحت السيطرة

 

يعتبر مسلسل تحت السيطرة من أبرز الأعمال التي سلطت الضوء على قضية مراهقين المدارس ومشاكلهم وتحديدًا مشكلة الإدمان، وهو من بطولة نيللي كريم، جميلة عوض، ظافر العابدين، محمد فراج، وآخرون من النجوم في وتأليف وإخراج تامر محسن.


دايما عامر

 

قدم النجم مصطفى شعبان مؤخرًا مسلسل بعنوان "دايما عامر " وكان يناقش فكرة مشاكل الطلاب والدراسة داخل مدرسة "رؤية"، وشاركه في العمل لبلبة وعمرو عبدالجليل وأحمد الشامي، وآخرون من النجوم، وتأليف أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري.

 


كامل العدد


ناقش مسلسل كامل العدد مشاكل الشباب أيضًا وذلك من خلال عرض مشكلة يجتمع بها الطبيب وصاحبة إحدى المشروعات ليقعان في غرام بعضهما ولكن ظروفهما العائلية تسبب لهما عائقًا، ويبدأ أبنائهما في رحلة التفريق بينهما، وأبطاله دينا الشربيني وشريف سلامة، وآخرون من النجوم، وتأليف رنا أبو ريش وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل صدفة

 

بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة مشاكل الشباب

إقرأ أيضاً:

أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

تحل الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة علي برنامج بالمايك والقلم، من تقديم عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب، ويعد هذا أول ظهور إعلامي لها بعد أشهر من وفاة والدها أشرف عبدالغفور في ديسمبر الماضي.

برومو حلقة ريهام عبدالغفور في برنامج بالمايك والقلم

 

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو حلقة ريهام عبدالغفور، وهي ضيفة أولى حلقات برنامج «بالمايك والقلم».

 أول ظهور إعلامي لـ ريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها

 

وظهرت ريهام في البرومو الترويجي لحلقتها ببرنامج بالمايك والقلم، هي في حالة من البكاء الشديد على رحيل والدها، مرتدية إطلالة باللون الأسود، دون أي مساحيق تجميل.

ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

 

وقالت ريهام خلال البرومو الترويجي للقاء: ضيعت من حياتي 4 سنين بعمل حاجة مابحبهاش، وماكنتش عايزة أمثل، وعن والدها الراحل، اتكسرت بمعنى الكلمة بعد وفاة والدي، حيث فقدت أكثر إنسان يحبني في الدنيا، وأكثر إنسان كان يمثل لي الأمان وصديقي المقرب وأعز إنسان لدي.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

 

ومن ناحية أخرى، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل إجازة وضع، ويشاركها في بطولته محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

 أخر أعمال ريهام عبد الغفور

 

وكان أخر أعمال ريهام عبد الغفور هو فيلم ليلة العيد، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول العمل قضايا المرأة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، نجلاء بدر، عبير صبري، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وايضا شاركت في مسلسل «الأصلي»، والذى عرض على سى بى سى ومنصة واتش ات وشاركها البطولة منال سلامة وأحمد بدير وأحمد الشامى تأليف أمين جمال إخراج أحمد حسن وتدور أحداث المسلسل حول «فاطمة الأصلي» التى تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم