أدوار مختلفة برع في تقديمها الفنان تامر نبيل خلال الأعوام الماضية، ليعود مرة أخرى ويشارك في السباق الرمضاني 2024، ويظهر من خلال البرومو التشويقي لمسلسل بيت الرفاعي بشخصية «يحيى الرفاعي»، الذي لاقى تفاعل الجميع بسؤال «من قتل يحيى؟».

مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي، في قالب الدراما الاجتماعية الشعبية الممزوجة بالأكشن، وكشف الفنان تامر نبيل تفاصيل دوره عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «بسم الله الرحمن الرحيم، انتظروني في دور يحيى الرفاعي رمضان 2024، عشان نعرف مين قتل يحيى؟»، وهو ما خلق تساؤلًا كبيرًا لدى الجماهير.

ويشارك في مسلسل بيت الرفاعي مجموعة كبيرة من الفنانين وهم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، تامر نبيل، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد نادر جلال.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Nabil تامر نبيل (@tamernabil.official)

من هو تامر نبيل؟

بالتزامن مع ظهور تامر نبيل خلال برومو مسلسل بيت الرفاعي، نقدم معلومات عنه بحسب مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به:

وُلد في 6 نوفمبر 1983. من مواليد القاهرة. تخرج  في كلية التجارة. درس في ورشة استديو مسرح الغد بشعبة التمثيل. مثل مصر في مسابقة كوميديان العرب. قدم العديد من الأدوار«مسلسل ليه لأ»، مسلسل «30 يوم»، مسلسل «موجة حارة» و«منعطف خطر» و«زودياك» و«وعد» و«قابيل»، و«خلي بالك من زيزي»، كما شارك في فيلم تراب الماس كيرة والجن. رحلة تامر نبيل مع التمثيل

أحب الفنان تامر نبيل الفن وبدأ التمثيل منذ الصغر، ووفقًا لحديث سابق له: «كل دور بدخله بحاول أعمل تأثير كبير، وهذا الأمر بيزيد من ثقة الجمهور، وبختار التحدي في اختيار الشخصيات المختلفة التي لا تشبه أي شخصية الأخرى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بیت الرفاعی تامر نبیل

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟

حقق مسلسل «دواعي السفر» نجاحا كبيرا، خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء عرض حلقاته الـ 10 على منصة واتش ات الرقمية، وبدأ الجمهور يتسأل حول وجود جزء ثاني من العمل.

مصير الجزء الثاني من مسلسل دواعي السفر

وتواصل «الوطن» مع مصدر داخل العمل، والذي قال إنه لم يتم اتخاذ قرار حتى الآن حول الجزء الثاني من مسلسل دواعي السفر، ومن المقرر أن تحسم الشركة المنتجة هذا الأمر، خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر تدور أحداثه حول إبراهيم، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفر، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، سمير حكيم، نادر جودة، مريم نعوم، جلا هشام.

مقالات مشابهة

  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"