المناطق_المدينة المنورة

كرّمت إدارة تعليم ينبع الطالبات المتفوقات للمرحلتين المتوسطة والثانوية، للعام الدراسي 1444هـ والبالغ عددهن 1054 متفوقة، بحضور عدد من القيادات التربوية ومنسوبات التعليم وأمهات الطالبات المتفوقات.

وخلال الحفل أكّد مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي، أن إدارة تعليم ينبع دأبت على مدار السنوات الماضية على دعم وتشجيع جميع جوانب التميز، وذلك إيماناً منها بأهمية عمليات التكريم والتحفيز على نواتج التعلم، مقدماً التهنئة للطالبات وأولياء أمورهم، مشيدًا بجهود قسم التوجيه الطلابي “بنات”، وجهود المعلمات والمرشدات والقيادات التربوية.

أخبار قد تهمك تعليم ينبع يختتم برنامج “الدراسة الأولية للشارة الخشبية” 9 فبراير 2024 - 7:31 صباحًا “تعليم ينبع” يدعو الطلبة للتسجيل في برنامج “ريالي” لتعزيز الوعي المالي وثقافة الادخار 8 فبراير 2024 - 11:51 صباحًا

وتضمن الحفل الذي أقيم عددًا من الفقرات شملت أوبريت “حفل الفخر”، وكلمة الطالبة المتفوقة، وتكريم المتقاعدات من المرشدات الطلابيات، وتكريم اللجان المشاركة، بالإضافة إلى استعراض مسيرة الطالبات المتفوقات وتكريمهن وتسليم الشهادات والدروع التذكارية لهن .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم ينبع الطالبات المتفوقات تعلیم ینبع

إقرأ أيضاً:

“الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم اليوم استقطاب برنامج “هندسة المستقبل” التابع لها أكثر من 7300 طالب من 29 مدرسة خلال العام الدراسي 2023-2024.

يركز البرنامج الذي يقام بالشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، على التطبيقات والممارسات العملية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

ويهدف البرنامج – الذي شارك فيه أكثر من 30 ألف طالب وطالبة منذ إطلاقه في عام 2017- إلى تشجيع طلاب المدارس من الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر على الالتحاق، ومتابعة مساراتهم المهنية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من خلال مجموعة من ورش العمل التعليمية والتفاعلية.

وشارك أكثر من 160 طالبا في مسابقة “تحدي تصميم الألمنيوم” ضمن برنامج “هندسة المستقبل”، من أجل تطبيق مهاراتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في تصميم مشروع باستخدام الألمنيوم، ضمن واحدة من فئات المسابقة، التي تضم النقل المستدام والعمارة وتصميم المنتجات والحلول الصديقة للبيئة.

وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي للشركة إن العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات مجالات أساسية وحيوية، لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للنمو الصناعي “مشروع 300 مليار”.

وأضاف :”سنواصل في الإمارات العالمية للألمنيوم التزامنا بدعم الابتكار وتمكين الشباب من القيام بدور فعّال في تطوير الصناعة في دولة الإمارات وتعزيز نمو اقتصادنا القائم على المعرفة”.

بدوره أكد سعادة المهندس محمد القاسم مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حرص المؤسسة وسعيها لبناء شراكات استراتيجية مع مختلف المؤسسات والشركات الوطنية بما يعود بالنفع على الطلبة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم عبر إطلاقها برامج متخصصة تستهدف الطلبة لتعزيز مهاراتهم في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والرياضيات والعلوم والاستثمار فيها وفقا لأفضل الممارسات والمعايير.وام


مقالات مشابهة

  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • متحف المستقبل ينظم مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي للعام الثالث على التوالي
  • تعليم مكة المكرمة يبدأ أعمال الصيانة استعدادًا للعام الدراسي 1446 هـ
  • البيجيدي : “مؤسسات الريادة” مخالفة للمرجعيات المؤطرة لمنظومة التربية والتكوين
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في أوركسترا عالمي بالتعاون مع “الموسيقين الإماراتيين”
  • أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم
  • الدبيبة يتابع التحضيرات التربوية للعام الدراسي القادم
  • “الأرصاد” : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • “صحة دبي” تستشرف مستقبل الرعاية الصحية للعام 2030
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"