يستعد عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض أولى مباريات القمة بالقميص الأبيض ضد فريقه السابق الأهلي، وذلك في نهائي بطولة كأس مصر بين الفريقين يوم الجمعة المقبل في السعودية.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويتطلع صاحب الـ38 عامًا لحصد أول ألقابه رفقة أبناء ميت عقبة على حساب الغريم النادي الأهلي.

تاريخ مواجهات عبد الله السعيد ضد الأهلي

وخاض عبد الله السعيد، لعب (26 مباراة) ضد النادي الأهلي قبل نهائي كأس مصر بواقع 13 مباراة بقميص الإسماعيلي، ومثلها بقميص بيراميدز، حقق فريقه الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة.

ونجح السعيد في هز شباك الأهلي مرتين خلال مواجهاتهما السابقة، فيما نجح في صناعة هدفين آخرين في مبارياته ضد المارد الأحمر. 

"احذر يا جوميز".. كولر لا يعرف طعم الهزيمة أمام الزمالك ومدربيه الأجانب قبل نهائي كأس مصر "مارس" يبتسم لـ الأهلي في لقاءات القمة أمام الزمالك قبل نهائي كأس مصر

وسبق ولعب عبد الله السعيد في صفوف النادي الأهلي 7 سنوات تقريبًا، وخاض معه 227 مباراة، وسجل 67 هدفًا وصنع 54 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر عدة بطولات وألقاب أبرزها الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كرة القدم الإسماعيلي عبد الله السعيد الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)