استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجموعة كبيرة من الأطفال من ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة وأسرهم بمبنى مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك، تلبية لطلب الطفلة «فريدة» خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، في نسختها الخامسة التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤخراً، بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، ومشاهدة ما تم بها من أعمال وإنجازات.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء، في مستهل حديثه معهم عن سعادته بوجوده اليوم وسط هذا الجمع من ذوى الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة مشيراً إلى أن هذا اللقاء يُعد فرصة لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، ومشاهدة ما تقوم به الدولة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة على أرض الواقع، مؤكدًا أن مشروع العاصمة الإدارية، والمشروعات المثيلة، سيؤتي ثماره على مدار السنوات والعقود القادمة بما يخدم أبناء مصر، قائلا: «دائما هناك جيل يبني للأجيال القادمة».

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي أن مصر تستحق إقامة المزيد من المشروعات على غرار مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنها تُسهم في تحسين مستقبل أبنائنا، داعيا بالمزيد من الخير لمصرنا الحبيبة.

وحرص رئيس الوزراء على التقاط الصور التذكارية مع مجموعة من الأطفال من ذوى الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، وأسرهم، الذين قدموا بدورهم الشكر على تنظيم هذه الزيارة، التي تستهدف التعريف بالعاصمة الإدارية الجديدة، وما تم على أرض الواقع من أعمال.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول نشاط المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام 2023

«معلومات الوزراء» يستعرض الاتجاهات الحديثة للإعلام الرقمي مع صعود تقنيات الذكاء الاصطناعي

مجلس الوزراء: قنا من أوائل المحافظات مكافحة للفساد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصحاب القدرات الخاصة أطفال ذوي الهمم احتفالية قادرون باختلاف الدكتور أشرف صبحي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء زيارة العاصمة الإدارية الجديدة وزير الشباب والرياضة العاصمة الإداریة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة

افتتح المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الخميس، فرع توثيق العاصمة الإدارية الكائن بالعاصمة الإدارية الجديدة بالسوق التجارية NI- 1 بالحى الحكومى.

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة

جاء ذلك بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وقيادات وزارتي العدل والاتصالات. 

ويأتي افتتاح مكتب توثيق العاصمة الإدارية الجديدة استمراراً لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتوسع فى تقديم خدمات التوثيق تيسيراً على المواطنين من طالبي الخدمة ، وتلبية لاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية عبر مقار لائقة، ويعمل هذا الفرع بنظام الشباك الواحد، ويقدم كافة أعمال التوثيق المختلفة خلال الفترة الصباحية لطالبى خدمة التوثيق، والذى بدأ العمل به اعتباراً من اليوم، ويعد هذا الفرع أول فرع للتوثيق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبذلك يبلغ عدد فروع التوثيق 737 فرعاً على مستوى الجمهورية. 

وجدير بالذكر أن افتتاح هذا الفرع يعد تجسيدًا للتعاون المثمر والبناء بين وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ رؤية وزارة العدل بشأن التوسع الجغرافي والتكنولوجي في خدمات الشهر العقاري والتوثيق وتطويرها وميكنتها ، بما يكفل تقديم أفضل خدمة للمواطنين بسهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية.. «مدبولي» يترأس اجتماع «تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر»
  • وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية للأعمال في «كابيتال بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرا العدل والاتصالات يفتتحانِ فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • افتتاح أول فرع توثيق «شهر عقاري» بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • وزيرا "العدل" و"الاتصالات" يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة
  • «العدل» و«الاتصالات» يفتتحان أول فرع توثيق بالعاصمة الإدارية الجديدة