شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هيئة التقاعد تطالب باسترجاع 820 مليار من الأنبار، بغداد المركز الخبري الوطني خاطبت هيئة التقاعد الوطنية، الجهات الرسمية المختصة لاسترجاع 820 مليار دينار صرفت كرواتب تقاعدية وفروقات .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة التقاعد تطالب باسترجاع 820 مليار من الأنبار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة التقاعد تطالب باسترجاع 820 مليار من الأنبار

بغداد/ المركز الخبري الوطني

خاطبت هيئة التقاعد الوطنية، الجهات الرسمية المختصة لاسترجاع 820 مليار دينار صرفت كرواتب تقاعدية وفروقات لأشخاص غير مستحقين للشمول بمحافظة الأنبار.

وقال رئيس الهيئة ماهر حسين رشيد البياتي، في تصريح صحفي إن :”عدد المعاملات التقاعدية المنجزة بلغ 46 ألفاً و،942 منذ إطلاق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، لحزمة دعم شريحة المتقاعدين في شباط من العام الحالي، والمتضمنة 13 نقطة بهدف رفع الحيف عنهم”.


وأضاف أن “دائـرتـه تتواصل مع الجهات المعنية لاسترجاع أكثر من 820 مليار دينار كانت قد صرفت كرواتب تقاعدية وفروقات مالية لأشخاص تبين عدم صحة شمولهم بقانون مؤسستي الشهداء والسجناء”، مبينا أن “القيود الملغاة بلغت 16 ألفا و717 قيدا كأضابير تقاعدية، و22 ألفا و910 كقيد تقاعدي ضمن مؤسسة الشهداء وتقاعد محافظة الأنبار”.


وكشف البياتي عن “مفاتحة مجلس القضاء الأعلى ورئاسة الادعاء العام وديوان الرقابة المالية ومكتب رئيس الوزراء، للتعاون المشترك حـول قضية استرجاع المبالغ المصروفة، واتخاذ جميع الإجـراءات القانونية بحق كل المشتركين بترويج المعاملات لغاية صرف مبالغها”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصاد عسكري: هجمات حزب الله الفترة المقبلة ستكون عشوائية

أكد العميد طارق العكاري، المتخصص في الاقتصاد العسكري، أنه كان من المفترض مع دعم حلفاء إسرائيل المادي والتكنولوجي لها، أن يكون هناك رد فعل سريع من حزب الله بعد عملية انفجار أجهزة البيجر أو عملية اغتيال فؤاد شكر، مشيرًا إلى أن من سيتولى القيادة من الصفوف الثانية لحزب الله إذا ظل على هذا الوضع دون حل مشكلة الاختراق الأمني والعسكري سيتم اغتياله.

هجمات حزب الله الفترة المقبلة ستكون عشوائية

وأضاف العكاري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن التصعيد من حزب الله قد يكون هناك هجمات عشوائية حتى يتعين قائد لحزب الله، وستعمل الفصائل بطريقة لامركزية وبهجمات غير منسقة.

وواصل: «تداعيات اغتيال الأمين العام لحزب الله ستكون عميقة على المستوى الإقليمي والعالمي، والجبهات المساندة لحزب الله ستأخذ تعليمات من إيران، وهذا لا يعني أن إيران تدخل هذه المواجهة المباشرة إلا في حالة وجود تهديد حقيقي».

مقالات مشابهة

  • اقتصاد بريطانيا ينمو بوتيرة أبطأ من المتوقع
  • الصغير: الدبيبة كسب من أزمة المصرف المركزي 2 مليار دينار
  • سوق العراق يتداول اسهما باكثر من 55 مليار دينار خلال شهر
  • اقتصاد بريطانيا ينمو لكن بوتيرة أبطأ من التقديرات الأولية
  • الاستثمار في المهارات يدعم اقتصاد المستقبل
  • خبير اقتصاد عسكري: هجمات حزب الله الفترة المقبلة ستكون عشوائية
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • دعوة حكومية لاستثمار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي
  • الاسدي: ندعو المواطنين لاستثمار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي
  • لا تبحث عن الأصالة عند منافق