أطلت النجمة المصرية يسرا بإطلالات عديدة خطفت بها الأنظار مؤخرا، تميزت بكونها مريحة ومحتشمة وراقية للغاية بأجمل القصات التي لا تظهر الكثير من تفاصيل الجسد والتي ستحبين أن تعتمدي مثلها في شهر رمضان المبارك، حيث يمكنك استلهام إطلالات سهرات رمضان 2024 هذا العام من خيارات يسرا الأخيرة التي اختارتها من أرقى دور الأزياء والمصممين العالميين والمحليين وفي هذا المقال سنقدم لك أجمل خيارات الفنانة المصرية وإطلالاتها الوقورة التي من الممكن أن تستلهمي منها إطلالاتك المقبلة.

اقرأ ايضاًروبيرتو كفالي شتاء 2025 من وحي الرخام وفخامة إرث العلامة الإيطاليةإطلالة المعطف الطويل الناعم

لإطلالات تلاءم أيام الشهر الفضيل، يمكنك اختيار صيحة القمصان الـ"ماكسي" والـ"ميدي" وتنسيقها مع سراويل مميزة بأرجل واسعة بأسلوب راقي، ولا  إذا ما نسقتيها بكل أناقة مع صيحة ال"كوت" او المعطف الطويل، سواء أن اخترتي الطويل أو ال"ميدي" وبمجموعة قصات كثيرة ومتنوعة بين قصات الياقات الكلاسيكية والأخرى المدورة، ومن أسلوب يسرا اختاري المعطف المزين بالنقوش النافرة ونسقيه مع أفكار إطلالات عديدة لأناقة فارهة في رمضان.

فساتين واسعة بقصات القفطان الشرقي وبلمسات غربية معا

وللأيام الأكثر دفئا، يمكنك اعتماد صيحة فستان الساتان أو الحرير أو الشيفون المحتشمة بقصات واسعة وأنيقة مع الأكمام الإستثنائية، حيث يمكنك دمج صيحة فساتين القفطان والفساتين الـ"ماكسي" الطويلة مع الأكمام المزينة بالتطريز أو الخرز أو الريش، أو حتى تصاميم أكمام الفراشة التي تحجز لها مكانا في صف صيحات موضة ربيع وصيف 2024، حيث اعتمدتها يسرا في أحد إطلالاتها خلال الفترة الماضية.

اختارت يسرا إطلالة "أوف شولدر" راقية بالقماش الـ"لاميه" بقصة فضفاضة وواسعة أنيقة تناسب سهرات رمضان المغلقة باللون الـ"موف" الفاتح، حيث يمكنك التأنق بأسلوبها مع خيارات الفساتين الفضفاضة والراقية خلال أيام شهر رمضان.

اقرأ ايضاًمع اقتراب شهر رمضان.. استوحي أجمل إطلالاتك بالقفطان من نجمات العالم العربي

وفي إطلالة إلى جانب محمد التركي في أحد المهرجانات، فقد اختارت يسرا إطلالة راقية للغاية، ستمكنك من استلهام إطلالتك الرمضانية منها بلا شك، حيث اعتمدت صيحة دمج العباءة والفستان معا، حيث حققت العباءة الإستثنائية التي اختارتها يسرا إطلالة راقية للغاية مع التفاصيل الكثيرة الموجودة فيها بالتطريز القماشي الفاخر المثبت عليها، والتي أضفت الكثير من الأناقة إلى الفستان الهادئ الذي ارتدته أسفل العباءة.

كما يبدو أن صيحة الريش هي المفضلة لديها، حيث اختارت أيضا إطلالة (Statement) خلال ظهورها الفترة الماضية في أحد المهرجانات العربية بإطلالة ال(Cape) الفضفاض بالأكمام المميزة بقصة ال"فراشة" بالإضافة إلى التطاريز الناعمة بحبات ال"باييت" او ال"ترتر" الناعمة التي زينت التصميم.

إطلالات الفستان الـ"ماكسي" خيارك الأول في رمضان

لا بد لك من اقتناء فستان أو أكثر من فساتين شهر رمضان المبارك سواء تلك المميزة بالتطاريز الرمضانية أو يمكنك اعتماد الفساتين الهادئة من غير الكثير من التفاصيل بقصات ناعمة، وبأسلوب الفنانة المصرية الراقي يسرا، يمكنك اختيار إطلالة الفستان ال"ماكسي" ولكن المزين بال"درابيه" الأنثوي الذي يلف الجسد بأناقة أنثوية لافتة للغاية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة أزياء إطلالات المشاهير قفطان شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد اغتيال نصرالله.. "خيارات حاسمة" أمام إيران ونتانياهو

يفتح اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، الباب أمام سيناريوهات واسعة حول مستقبل المنطقة، بعد عام من حرب واسعة في غزة انتقلت إلى لبنان بمستويات تصاعدت ذروتها خلال الأسبوعين الأخيرين.

ويُنظر إلى حزب الله على أنه الذراع الإيرانية الأهم في المنطقة من بين قوى سياسية وعسكرية تدعمها طهران في اليمن والعراق وسوريا وفلسطين، ودول أخرى.
كما ينُظر إلى حسن نصرالله على أنه وريث قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، الذي اغتالته واشنطن في العراق، في لعب دور التنسيق بين حلفاء طهران في المنطقة. "زلزال ضخم" ووصفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية اغتيال نصرالله بأنه "زلزال ضخم بالمنطقة يصعب معرفة ما ستكون نتائجه"، مضيفة أنه "لم يكن مجرد زعيم لمنظمة إرهابية، ولا يقارن مقتله بأي اغتيال لعضو كبير في الجناح العسكري لحماس أو في حزب الله".

بـ 85 قنبلة خارقة للتحصينات.. مقتل #حسن_نصر_الله، من هو خليفته؟

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSvtfW pic.twitter.com/7xUBflWmi1

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 28, 2024 وأضافت: "هذه خسارة غير مسبوقة لحزب الله الذي يفقد أهم شخصية في التنظيم منذ تأسيسه، كما أنها خسارة غير مسبوقة لإيران التي تفقد عميلها الأول خارج حدود إيران".
وأشارت إلى أن "قبضته على قيادة حزب الله منذ 32 عاماً قادته إلى ارتكاب أخطاء أهمها التماهي مع حماس وقرارها مهاجمة إسرائيل في 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2023". إحراج إيران وقال تقرير لشبكة CNN  الأمريكية إنه "قبل محاولة اغتيال نصر الله، كانت رؤية إيران أن حزب الله قادر على الدفاع عن نفسه، حتى مع اعتراف المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي يوم الأربعاء بأن قتل إسرائيل لقادة المجموعة كان خسارة بالتأكيد".
وأضافت "لكن في أعقاب الغارة الجوية التي وقعت يوم الجمعة، أشارت السفارة الإيرانية في لبنان إلى أن حسابات طهران ربما تتغير الآن".

هل باعت إيران #نصر_الله.. وما الثمن؟

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSvtfW pic.twitter.com/ROoRtcLwua

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 28, 2024 وقال تريتا بارسي، نائب الرئيس التنفيذي لمعهد كوينسي ومقره واشنطن العاصمة، إن "المنطق الإيراني لتجنب التورط في الصراع ربما لم يعد صالحاً، وإذا اتضح لإيران أن حزب الله لا يستطيع في واقع الأمر الدفاع عن نفسه فإن مبررات إيران للبقاء خارج الحرب سقطت".
وأضاف: "عند هذه النقطة، فإن مصداقية إيران مع بقية شركائها في المحور الذي تقوده سوف تتعرض لخطر الانهيار إذا لم ترد طهران". خطوات حاسمة

وقالت الشبكة الأمريكية إن "الأهم من خطوات إيران وحزب الله في الوقت الحالي، هو الخطوات التالية التي ينبغي لإسرائيل أن تتخذها".

وقالت: "أظهرت إسرائيل أنها تتمتع بميزة استخباراتية وقوة عسكرية، الأمر الذي يسمح لها بمواصلة الضربات متى شاءت، ولكن هذا من شأنه أن يحول أسبوعين من الضربات الوحشية إلى خسارة أخرى طويلة الأجل لهيبة إسرائيل".

يديعوت أحرونوت: مقتل حسن نصر الله كارثة على حزب الله و #إيران
https://t.co/Gr6MSjHaNK

— 24.ae (@20fourMedia) September 28, 2024 وأضافت: "يواجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو خياراً حاسماً، يتعلق بكون الأسبوعين الماضيين فرصة لتحسين سمعته المحلية في مجال الأمن ويضعانه في وضع أفضل لمواجهة القضايا المرفوعة ضده، والتحديات التي تواجهه، أم يمضي مرة أخرى في اتجاه الحرب المستمرة دون اتجاه استراتيجي واضح.
وتابعت: "في نهاية المطاف، لابد أن تنتصر رؤية أوسع نطاقاً. فهناك حاجة إلى تسوية سياسية ووقف إطلاق النار الآن، بصرف النظر عما يعنيه ذلك بالنسبة لمصير النخبة السياسية الحالية في إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • بعد اغتيال نصرالله.. "خيارات حاسمة" أمام إيران ونتانياهو
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • أدرعي: خيارات عديدة مطروحة على الطاولة لإتمام المهمة في لبنان
  • خيارات جمالية.. تغييرات جديدة في كاميرا "واتس آب"
  • تسمم 9 أفراد من أسرة واحدة إثر تناولهم وجبة إفطار فاسدة بالشرقية
  • محافظ الشرقية يُكلف وكيل "الصحة" بتوفير الرعاية الصحية لأسرة عزبة العروس بمنيا القمح
  • محللان: حزب الله سيذهب نحو خيارات تجنبها سابقا
  • الاحتلال يناقش 3 خيارات لـالتعامل مع المساعدات الإنسانية في قطاع غزة
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • ثلاثة خيارات امام نتنياهو..