شهادة البنك الأهلي بفائدة 30%.. طرح البنك الأهلي المصري شهادة جديدة متناقصة لمدة ثلاث سنوات بفائدة سنوية 30% للسنة الأولى و25% للسنة الثانية و20% للسنة الثالثة.

شهادات البنك الأهلي الجديدة

ويتم صرف العائد بدورية سنوية، وتم تعديل سعر العائد على البلاتينية المتناقصة 3 سنوات بدورية صرف العائد شهريا، لتصبح بسعر سنوي 26% للسنة الأولى، و22% للسنة الثانية و18% للسنة الثالثة للإصدارات الجديدة بدءا من اليوم.

شهادات البنك الأهلي الجديدة بفائدة 30%

وأتاح البنك الأهلي لعملائه، إمكانية شراء شهادة البنك الأهلي بفائدة 30%، أونلاين من خلال الأبلكيشن الخاص بالبنك، بدلا من الذهاب إلى الفروع وتقليل عمليات التزاحم.

شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة أونلاين

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص شهادات البنك الأهلي الجديدة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــا.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة أونلاين

- تحميل تطبيق الأهلي نت، من خلال «google play» أو«app store».

- تسجيل الدخول إلى تطبيق الأهلي نت عبر الرقم التعريفي وكلمة السر.

- اختيار إصدار شهادات استثمار، واختيار شهادة البنك الأهلي الثلاثية المتناقضة بسعر سنوي 30% السنة الأولى و25% للسنة الثانية و20%.

- تحديد رقم حساب العميل لإصدار الشهادة، و تحديد قيمة شراء الشهادة بدءا من ألف جنيه ومضاعفاته

- تحديد تعليمات الاستحقاق، و اختيار نوع الحساب سواء جاري أو توفير لصرف العائد الشهري به.

- الموافقة على شروط الشهادة والتعريفة، والتأكيد على بيانات الشهادة، بعد ذلك ستظهر على الفور موافقة البنك على صدور الشهادة أو اعتراضه.

اقرأ أيضاًخاص| مصدر يؤكد عدم نية بنك القاهرة طرح شهادات ادخار بعائد مرتفع

بنك التنمية الصناعية يوقف شهادات الادخار بعائد 39% ويطرح أخرى بعائد 23%

الإتربي: 227 مليار جنيه حصيلة شهادات الادخار بعائد 27% لدى بنك مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البنك الأهلي البنك الاهلي سعر الفائدة في البنك الاهلي المصري شهادات البنك الأهلي شهادات البنك الأهلي الجديدة شهادات البنك الأهلي المصري شهادات البنك الاهلى شهادات البنك الاهلى الجديدة شهادات البنك الاهلي شهادات البنك الاهلي اليوم شهادات بنك مصر شهادات بنك مصر الجديدة شهادة الادخار البنك الاهلي شهادة البنك الاهلي شهادة البنك الاهلي 30 شهادة البنك الاهلي المصري الجديدة شهادات البنک الأهلی الجدیدة بفائدة 30

إقرأ أيضاً:

طنجة: رفع اللواء الأزرق بشاطئ "الدالية" للسنة التاسعة على التوالي

توج  شاطئ “الدالية” بإقليم الفحص أنجرة بطنجة، للسنة التاسعة على التوالي برفع اللواء الأزرق علامة على استجابته للمعايير المحددة من قبل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، والمـؤسسـة الدوليـة للتربية على البيئة.

ورفع اللواء الأزرق رسميا بشاطئ “الدالية”، يوم الثلاثاء 9 يوليوز 2024، وذلك خلال حفل حضره الكاتب العام لعمالة الفحص أنجرة، ومدير الموارد البشرية بالوكالة الخاصة طنجة المتوسط، ورؤساء جماعة: قصر المجاز والقصر الصغير، ومسؤولون محليون، وفعاليات مدنية مهتمة بالمجال البيئي.

 وتوج رفع اللواء الأزرق للعام التاسع على التوالي، بهذا المنتجع الشاطئي، بفضل جهود فاعلين اقتصاديين ومدنيين في مجال الحفاظ على البيئة.

ويندرج الشاطئ، الذي تشرف على تدبيره الوكالة الخاصة طنجة المتوسط منذ عام 2015، في إطار البرنامج الوطني “شواطئ نظيفة” لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

وتتضمن عملية “شواطئ نظيفة” على مستوى شاطئ “الدالية”، والتي تجري بالموازاة مع برنامج مجموعة طنجة المتوسط في مجال البيئة، بشراكة مع جمعية الساحل، وعمالة إقليم الفحص أنجرة، وجماعة قصر المجاز.

يذكر أن منح اللواء الأزرق يعتبر أحد مكونات برنامج شواطئ نظيفة، الذي يهدف من جهة إلى التأهيل البيئي للشواطئ، كما يرمي من جهة ثانية إلى تحسيس المصطافين بالحفاظ على الجودة البيئية للشواطئ، حيث سيرفع في 27 شاطئا إضافة إلى أربعة مرافئ ترفيهية هذا الصيف.

وتعد الشواطئ الحاصلة على شارة « اللواء الأزرق » شريكا في برنامج « شواطئ نظيفة« ، الذي يضم أكثر من مائة شاطئ، وخاصة تلك التي تعرف إقبالا كبيرا. وستتعبأ 66 جماعة محلية، بدعم من الجهة الوصية، المديرية العامة للجماعات الترابية، وجميع الإدارات المعنية بتدبير الساحل، و26 شريكا اقتصاديا وأزيد من مائة جمعية محلية، على مدار ثلاثة أشهر تقريبا، من أجل تحسيس وتوعية المصطافين، والسهر على جودة مياه الاستحمام والرمال، وتجهيز الشواطئ، وتأمين السلامة والتغطية الصحية، وكذا فرض احترام القانون والنظام.

كلمات دلالية التأهيل البيئي للشواطئ بإقليم الفحص أنجرة برنامج شواطئ نظيفة جماعة قصر المجاز شاطئ “الدالية” بطنجة مُؤسسة محمد السادس لحماية البيئة

مقالات مشابهة

  • الأخضر بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم السبت 13 يوليو 2024
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور «أونلاين».. وطريقة الدفع
  • سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 في البنوك
  • تعرف على طريقة حضور تصوير برنامج صاحبة السعادة في مهرجان العلمين
  • بشروط بسيطة إحصل على قرض بفائدة 5 % | تفاصيل
  • أعلى عائد شهادات إدخار البنوك 2024 | تفاصيل
  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الجمعة 12 يوليو 2024
  • سعر الدولار اليوم الخميس 11 يوليو 2024 بالتزامن مع عطلة البنوك
  • طنجة: رفع اللواء الأزرق بشاطئ "الدالية" للسنة التاسعة على التوالي
  • “المركزي الصيني” يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة ملياري يوان