شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن وزارة الاستثمار تبدأ بتنفيذ مشاريع مهمة في عدة مناطق مختلفة، الوطن متابعات بدأت الحكومة الليبية في تنفيذ عدد من المشاريع ذات .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الاستثمار تبدأ بتنفيذ مشاريع مهمة في عدة مناطق مختلفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الاستثمار تبدأ بتنفيذ مشاريع مهمة في عدة مناطق...
الوطن|متابعات بدأت الحكومة الليبية في تنفيذ عدد من المشاريع ذات الأهمية والأولوية، تنفيذا للاتفاق المبرم بين شركة BFI و شركة السكك الحديدية والانشاءات الصينية CRIG كما تم عقد عدد من الاجتماعات بمتابعة مباشرة من وزير الاستثمار بالحكومة الليبية “علي السعيدي”. هذا وتم التوافق على أن يتم البدء الفوري في تنفيذ عدد من مشروعات الطاقة الشمسية ومشروعات محطات تحلية مياه البحر بعد الاجتماع مع المختصين من وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة إضافة إلى البدء في خمسة مشاريع توطين محطات الطاقة الشمسية في عدة مناطق كما تم التعاقد مع المختصين من الشركة العامة لتحلية المياه على أن تكون بداية تنفيذ المشروعات التنموية في مجال المياه بتنفيذ محطتي التحلية بكل من بنغازي 400 ألف متر مكعب يوميا، وطبرق 200 ألف متر مكعب يوميا. والجدير بالذكر أن هذه المشروعات من ضمن المشروعات التنموية التي تم الاتفاق عليها في اتفاقية التعاون والاستثمار بين شركة BFI وCRIG، الصينية والحكومة الليبية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف تشارك بنقل مصابي انفجارات أجهزة الاتصالات

أعلن الصليب الأحمر اللبناني، أن 30 فريق إسعاف تشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات المتعددة في مناطق مختلفة بما في ذلك جنوب لبنان والبقاع حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

ولليوم الثاني على التوالي نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عددا من العمليات الاستخباراتية ضد شبكة اتصالات حزب الله، مفجرا آلاف أجهزة الراديو الشخصية التي يستخدمها عناصر الحزب.

وطال الهجوم السيراني الجديد أجهزة لاسلكية محمولة مختلفة عن أجهزة البيجر التي جرى تفجيرها أمس، فيما اندلعت عدة حرائق في عدد من المنازل جراء انفجار أنظمة الطاقة الشمسية.

وأمرت قيادة الجيش اللبناني المواطنين، بعدم التجمع في الأماكن التي تشهد أحداثا أمنية إفساحا للمجال أمام وصول الطواقم الطبية.

وأصيب في الانفجارات الحالية عددا كبيرا من اللبنانيين في عدة مناطق بلبنان، بينما تباشر طواقم الإسعاف نقل المصابين.

مقالات مشابهة

  • الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف تشارك بنقل مصابي انفجارات أجهزة الاتصالات
  • مناطق فلاحية منكوبة بسبب الفيضانات تطلب عدالة توزيع مشاريع الدعم من قبل وزارة صديقي
  • عاجل: اشتعال سيارات وشقق سكنية في مناطق مختلفة في لبنان نتيجة انفجارات أجهزة اتصالات لا سلكية ”شاهد”
  • أصوات انفجارات في مناطق مختلفة من لبنان / شاهد
  • القوات البرية تبدأ تنفيذ الخطة التوعوية الشاملة لمنتسبيها
  • «الرياضة» تبدأ تنفيذ مسابقة تحدي الشباب العالمية.. إليك التفاصيل
  • أمين العاصمة يطلع على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق وقنوات تصريف المياه
  • «تنمية المشروعات»: تنفيذ خطة تدريبية متكاملة لكل العاملين بالجهاز
  • مستشفى قنا العام تنجح في تنفيذ 11 قسطرة قلبية
  • محافظ أسوان يشدد بتكثيف تنفيذ المشروعات المدرجة بخطة الرصف