صحافة العرب:
2024-09-16@10:00:56 GMT

جثة على اوتوستراد الشماع طريق حارة صيدا جزين

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

جثة على اوتوستراد الشماع طريق حارة صيدا جزين

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن جثة على اوتوستراد الشماع طريق حارة صيدا جزين، Rss Item Ekherelakhbar،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جثة على اوتوستراد الشماع طريق حارة صيدا جزين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جثة على اوتوستراد الشماع طريق حارة صيدا جزين
Rss Item Ekherelakhbar.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل نشهد موجات حارة جديدة؟.. موعد انتهاء فصل الصيف 2024

فصل الصيف 2024 يعد أحد أبرز الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية خاصة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة التي بدأت في السيطرة على أنحاء البلاد.


فصل الصيف 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن فصل الصيف 2024، وذلك لمعرفة موعد انتهاء ذلك الفصل وهل تشهد الفترة المتبقية منه موجات حارة أم لأ؟، في ظل عودة الارتفاع في درجات الحرارة مرة آخرى.

 

هل نشهد موجات حارة جديدة ؟

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامية بهيئة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، تفاصيل حالة الطقس في البلاد خلال الساعات المقبلة.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى المصرية، إلى تأثر البلاد بكتل هوائية شمالية قادمة مع امتداد لمرتفع العروض الوسطى، وسيكون هناك زيادة في فترة سطوع أشعة الشمس، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى 35 درجة، بأقل 4 درجات عن يوم أمس.

ولفتت إلى أن المحافظات الجنوبية ستشهد أجواء شديدة الحرارة، وكذلك بعض المناطق من جنوب سيناء، متوقعة أن تشهد أغلب محافظات الجمهورية نشاط للرياح، تصل سرعته إلى 35 كم على الساعة، ما يؤدي إلى تلطيف الأجواء بشكل كبير.

وأفادت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية بأن الأيام القادمة ستشهد مزيد من التحسن في الأحوال الجوية، وانخفاض في درجات الحرارة، نتيجة تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

 

موعد انتهاء فصل الصيف 2024

ونوهت بانخفاض درجات الحرارة إلى 32 درجة خلال الأسبوع القادم، كما أنه يفصلنا عن نهاية فصل الصيف وبداية فصل الخريف نحو 8 أيام، وكلما تقدمنا أكثر في شهر سبتمبر سنشهد تحسنا في الأحوال الجوية.

لفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك اعتدالا في حركة الملاحة على البحر المتوسط، ومؤهل تمامًا لأعمال الصيد والملاحة البحرية والتنزه.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يستولون على منزل في بلدة الطور
  • "حارة العقر".. تاريخ وأصالة ومعاصرة
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • بالفيديو... إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
  • مواجهات خلال قيام الاحتلال بحملة اعتقالات في الضفة
  • حارة الواد إحدى حارات الحي الإسلامي بالقدس
  • على خطى حبيبة الشماع.. الداخلية تفحص منشور التحرش بفتاة على يد سائق شركة نقل ذكي
  • حبيبة الشماع جديدة.. فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف»: «رش عليا مخدر»
  • طقس السبت: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات
  • هل نشهد موجات حارة جديدة؟.. موعد انتهاء فصل الصيف 2024