أعلنت شركة “شي إن”، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، عن الاحتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك بإطلاق مبادرة “خيوط السعادة” بالشراكة مع “كسوة”، الشركة الرائدة في مجال إعادة التدوير. وتهدف الحملة إلى تعزيز روح العطاء ونشر الفرح وتشكل جزءاً من تحضيرات “شي إن” الفريدة للشهر الكريم، والتي تشمل إطلاق مجموعة “Echoes of Arabia” الجديدة، وتقديم عروض التخفيضات الرمضانية التي طال انتظارها، فضلاً عن إقامة متجرها الحصري المنبثق.

وتدعو “شي إن” العملاء في جميع أنحاء الإمارات والسعودية والكويت وعمان والبحرين للمشاركة في مبادرة “خيوط السعادة” عبر المساهمة بملابس “شي إن” التي لم يعودوا بحاجة إليها، وستقوم “كسوة” باستلامها منهم من المنازل، ثم ستقوم ببيع الملابس والقطع المُعاد تدويرها لتمويل صنع ملابس جديدة للمحتاجين، والتي سيتم توزيعها في النهاية بمساعدة المنظمات غير الحكومية المحلية. وتصدرت “كسوة” حركة إعادة التدوير في دول مجلس التعاون الخليجي منذ إطلاقها في عام 2015، حيث تسهم خدمتها باستلام المساهمات من الباب في تسهيل المساهمة بالملابس والأحذية والألعاب، والتي يتم إعادة استخدامها لمساعدة المحتاجين.

تنطلق مبادرة “خيوط السعادة” في اليوم الأول من شهر رمضان تحت شعار “فرصٌ ثانية، بدايات جديدة”، وستستمر حتى نهاية الشهر الكريم. وسيحصل المساهمون في المبادرة على مكافآت من “شي إن” لاستخدامها في مشترياتهم القادمة من الموقع عبر الإنترنت.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

هيئة “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية

الرياض : البلاد

 دعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك جميع المكلفين الخاضعين للأنظمة الضريبية إلى المسارعة للاستفادة من مبادرة “إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية”، التي تنتهي في 31 ديسمبر القادم 2024م.

 وأوضحت الهيئة أن المبادرة تتضمن إعفاء المكلفين من غرامات التأخر في التسجيل بجميع الأنظمة الضريبية، والتأخر في السداد، والتأخر في تقديم الإقرار في جميع الأنظمة الضريبية، إضافة إلى غرامة تصحيح الإقرار لضريبة القيمة المضافة، وغرامات مخالفات الضبط الميداني المتعلقة بتطبيق أحكام الفوترة الإلكترونية، والأحكام العامة الأخرى لضريبة القيمة المضافة.

 وأضافت أنه يُشترط للاستفادة من المبادرة، أن يكون المكلف مسجلًا في النظـــام الضريبي، وأن يتم تقديـــم جميع الإقرارات واجبة التقديـــم للهيئة، وسداد كامل أصل دين الضريبـــة المتعلق بالإقرارات الضريبية المســـتحقة، مع إمكانية التقدم للهيئة بطلب تقسيطها، شريطة أن يتم تقديم الطلب أثناء سريان المبادرة وأن يتم الالتزام بسداد جميع الأقساط المستحقة خلال مواعيد استحقاق سدادها وفق خطة التقسيط المعتمدة من الهيئة، مؤكدةً أن المبادرة لا تشمل الغرامات المرتبطة بمخالفات التهــرب الضريبـي، والغرامات التي تم سدادها قبل تاريخ سريان هذه المبادرة.

 ودعت الهيئة المكلفين إلى الاطلاع على التفاصيل من خلال الدليل الإرشادي المبسط الخاص بالمبادرة، المتاح عبر موقعها الإلكتروني، والمتضمن شرحًا مفصلًا لأبرز ما تناوله قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية، بما في ذلك إيضاح أنواع الغرامات المشمولة وشروط الإعفاء منها، وخطوات تقسيط المستحقات المالية، إلى جانب التعريف بمخالفات الضبط الميداني التي تشملها المبادرة، مع ذكر أمثلة توضيحية لذلك.

 وحثت الهيئة جميع المكلفين على الاستفادة من تمديد المبادرة خلال المدة المحددة لها التي تنتهي بنهاية شهر ديسمبر القادم، والتواصل معها عند وجود أي استفسارات حول المبادرة عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو حساب “اسأل الزكاة والضريبة والجمارك” على منصة X (@Zatca_Care)، أو من خلال البريد الإلكتروني (info@zatca.gov.sa)، أو المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة (zatca.gov.sa).

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تبحث بدء تنفيذ مبادرة برنامج “طبيبك في بيتك”
  • متاحف الشارقة تستعرض مبادراتها وإنجازاتها ضمن مبادرة “تواصل”
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يتسلمان كشف خريجي جامعة درنة لتعيينهم
  • هيئة “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية
  • صندوق الوقف الصحي يُطلق مبادرة “عطاء القطاع الصحي الخاص”
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا
  • شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!