صرح الدكتور جودة هلال، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بأنه تم إنشاء مجلة دولية علمية تكون متخصصة فى شتى أنواع الأبحاث العلمية الطبية والهندسية والثقافية والمجتمعية وغيرها من العلوم البحثية.

وأضاف رئيس الجامعة أن هذه المجلة تصدر كل 3 أشهر، ويحتوى المجلس العلمى لها على أساتذة متخصصين محليا ودوليا، ويكون رئيس تحرير المجلة الدكتور جودة هلال، رئيس الجامعة.

وزير التعليم العالي: فرص تدريبية للطلاب بالتعاون مع جامعات فرنسا في مصر قبل قلق الامتحانات.. طرق مثالية للمذاكرة في رمضان |خبير استشاري يوضحها خاص| علوم البحار: فرص تدريب وورش على مستوى عالمي لطلاب الجامعات كيف تتعامل مع الصيام وتغيير مواعيد الدواء في رمضان؟.. أستاذة تغذية ترد التعليم العالي: خطط وتواصل مع الجهات المعنية لاستغلال البحث العلمي في الصناعة وزير التعليم العالي: افتتاح فروع جديدة للجامعات الأجنبية في مصر قريبا لراغبي الدراسة خارج مصر.. احصل على منح دراسية في روما تقديم 75 منحة تابعة لبرنامج الزمالات "اليونسكو/ الصين" لعام 2025/2024.. تفاصيل هل هناك تغيير بنظام القبول بالعام الجامعي الجديد؟.. تفاصيل 5 مشاريع لجامعة الدلتا التكنولوجية تحصل على تمويل من البحث العلمي ورعاية المبتكرين

وقال الدكتور جودة هلال إنه سيتم النشر بها مجانا خلال السنة الأولى من إصدارها علما بأن المجلة مرتبطة ببنك المعرفة المصرى، مما يزيد من معدل الاقتباس منها.

وأضاف أن الجامعة وهيئة التحرير تبدأ فى إستقبال الأبحاث فى شتى المجالات بما يتوافق مع إرشادات الإعداد المذكورة على الموقع الإلكترونى للمجلة تمهيدا لتحكيمها ونشرها، وذلك من خلال الرابط الإلكترونى للمجلة وهو:
https://ijhr.journals.ekb.eg

مجلة علمية للبحث الشمولى بجامعة هليوبوليس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة هليوبوليس التعليم العالي بنك المعرفة المصري

إقرأ أيضاً:

انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان

انعقد مجلس كلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسوان، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة، وذلك بحضور وتحت إشراف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على الكلية، وأعضاء المجلس والذي ناقش العديد من الملفات الخاصة بالكلية، ومنها اعتماد نتائج الفرق المختلفة وخاصة الفرقة الرابعة من طلاب وطالبات البكالوريوس للعام الجامعي 2024/2023 م.


وتابع الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أعمال امتحانات الدراسات العليا للدارسين في الدبلومات والماجستير، والدكتوراه التي تجري بكلية الخدمة الاجتماعية والتي استعددت لها الكلية بتوفير كافة الإمكانيات لخدمة وتسير أعمال الامتحانات للدارسين مع تطبيق كافة الإجراءات الإدارية من أجل الارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية والبحثية بالكلية.

 رافق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد جابر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ،والدكتور محمد السيد دندراوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب مع حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والمراقبين والمشرفين علي الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ وزير التعليم العالي بتجديد ثقة فيه
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض حصاد مشاركة الجامعة في المحافل الدولية والمحلية والوطنية
  • جامعة محمد الخامس بدون رئيس منذ سنتين ولجنة علمية تحسم اختيارها.. فهل يقبرها ميراوي مرة أخرى؟
  • «الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»