sayidaty، أحمد سعد يهنئ زوجته بيوم ميلادها نور حياتي،هنأ الفنان أحمد سعد، زوجته علياء البسيوني؛ بمناسبة يوم ميلادها، الذي يوافق اليوم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد يهنئ زوجته بيوم ميلادها: نور حياتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد يهنئ زوجته بيوم ميلادها: نور حياتي

هنأ الفنان أحمد سعد، زوجته علياء البسيوني؛ بمناسبة يوم ميلادها، الذي يوافق اليوم الأحد 23 يوليو.

وشارك أحمد سعد مقطع فيديو يجمع فيه ذكرياته مع زوجته، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، وعلق قائلاً: كل سنة وإنتي طيبة يا نور حياتي.. يا وش الخير والسعد.

وسبق أن رد سعد على شائعات انفصاله عن زوجته عقب إطلاق أغنيته "اختياراتي مدمرة حياتي"، وقام بإعداد ألبوم صور مماثل، وعلق عليه قائلاً: بجد إنت هدية من ربنا ليا.

أحمد سعد استقبل طفلته الثانية من علياء البسيوني

واستقبل أحمد سعد منذ ايام طفلته الثانية من زوجته علياء البسيوني، ونشر سعد، فيديو مع طفلته مريم، عبر حسابه على إنستغرام، وظهر وهو يؤذن لها وكتب: الحمد لله رزقني الله ب ((مريم أحمد سعد)) اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته إنك على كل شيءٍ قدير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موسى يهنئ سارة سمير على فضية أولمبياد باريس: "كانت عينها على الذهب" (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الرباعة سارة سمير بعد فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال وزن 81 كيلو بأولمبياد باريس 2024 بمجموع 268.

أحمد موسى لسارة سمير بعد تحقيق الفضية: "إوعي تعيطي أنتي بطلة أولمبية" أحمد موسى عن منتخب مصر اليد في أولمبياد: كنا قريبين من نصف النهائي تجربة مشابهة لكرم جبر 

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "كان عندنا أمل أننا نحقق ميداليات في عدة ألعاب وقدر الله ما شاء فعل، ولكن مبروك لسارة سمير شكرا ليكي سارة، دي بنت مصر البطلة، تكلموا عن سارة واكتبوا عنها، سارة هي من تستحق التحية، سارة تجاوزت كل التحديات".

وتابع "سارة بتعيط النهاردة علشان خسرت الذهبية، عينها على هدف عاوزه توصل ليه ونجحت في الفوز بالميدالية الفضية ورفعت علم مصر في أولمبياد، مبروك يا سارة، عندك فرصة تحققي الذهب في أولمبياد لوس أنجلوس، تجربة سارة مشابهة لتجربة كرم جبر في التحديات والصعاب اللي واجهتهم ورغم ذلك رفعوا علم مصر في الأولمبياد".

كفاية طبطبة على رؤساء الاتحادات 

وشدد أحمد موسى على أهمية تقديم الدعم للاعب والاتحاد الناجح الذي رفع علم مصر في المحافل الدولية، مردفًا: "في رؤساء اتحادات فشلوا ولم ينجحوا في تحقيق ميدالية صفيح، راحوا زي ما جه، تعالوا نشوف التجربة الصينية في بعض الألعاب الأولمبية، وتحتل الترتيب في حصد الميداليات الذهبية".

وأكمل أحمد موسى: كفاية طبطبة وكل الاتحادات اللي فشلت في تحقيق الفوز وحصد الميداليات لازم تتحاسب، كفاية ونشوف اللي عاوز ينجح ونساعده".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يهنئ أحمد الجندي بعد ذهبية أولمبياد باريس 2024 «صورة»
  • بعد قرار تجديد الثقة.. أحمد موسى يهنئ الفريق أسامة ربيع(فيديو)
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة علياء المطروشي
  • حضرت زوجته وغابت أسرة المتوفي.. عصام صاصا في «قفص الاتهام» لاستكمال محاكمته
  • في عيد ميلادها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ نجاة الصغيرة
  • "رئيس إفريقية الخماسي الحديث" يهنئ أحمد الجندي بالحصول على الميدالية الذهبية
  • محافظ الغربية يهنئ أحمد الجندي لحصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس
  • رفعتم اسم مصر عالياً.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في أولمبياد باريس
  • المقاولون يهنئ البطل أحمد الجندي بذهبية الأولمبياد
  • موسى يهنئ سارة سمير على فضية أولمبياد باريس: "كانت عينها على الذهب" (فيديو)