شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد الكرة الزمالك في طريقه لانهاء أزمة القيد بسبب غرامة سبورتنج لشبونة، كشف إيهاب الكومي، عضور مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، اقتراب نادي الزمالك من سداد غرامة سبورتنج لشبونة، وانهاء تهديد إيقاف القيد بسبب تلك .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة: الزمالك في طريقه لانهاء أزمة القيد بسبب غرامة سبورتنج لشبونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة: الزمالك في طريقه لانهاء أزمة القيد بسبب...

كشف إيهاب الكومي، عضور مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، اقتراب نادي الزمالك من سداد غرامة سبورتنج لشبونة، وانهاء تهديد إيقاف القيد بسبب تلك الأزمة.

تصريحات اتحاد الكرة بشأن الزمالك وقال الكومي، في تصريحات تلفزيونية: «فيفا خاطبنا بشأن مستحقات سبورتنج لشبونة لدى الزمالك في مستحقات صفقة شيكابالا، و بعد تواصلنا مع الزمالك أبلغنا أنه سينهي الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة».

وتابع :«الشركة الراعية ترغب في إقامة بطولة كبرى وستكون بطولة السوبر المصري مكونة من 4 أندية»، حيث يذكر أنه من المقرر أن تقام بمشاركة بطل الدوري ووصيفه بجانب بطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة.

والجدير بالذكر حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا على حساب المصري البورسعيدي وتوج الفريق بالبطولة الأولى له في تاريخه.

فيفا يبلغ اتحاد الكرة بإيقاف القيد عن نادي الزمالك

وشهدت الساعات الماضية، وصول خطاب رسمي من جانب الاتحاد الدولي فيفا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف القيد لنادي الزمالك بشكل رسمي، لعدم التزام مسؤولو نادي الزمالك بتسديد الغرامة الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة والبالغة مليون ونصف دولار، في قضية محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غرامة سبورتنج لشبونة نادی الزمالک اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، عن عدة قرارات هامة لعدة ملفات تخص اتحاد الكرة المصري.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة علي عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد، في العاشر من شهر ديسمبر المقبل.

وستكون الانتخابات على مقعد الرئيس ومقاعد الأعضاء مثل السابق. 

وسيشارك في الجمعية جميع الأندية الخاصة بالانتخابات.

مقالات مشابهة

  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية