انهار منزل مكون من طابقين مبني من الطوب اللبن، صباح اليوم الأحد، بقرية الدوية التابعة لمركز بني سويف، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، حيث جرى إخلاء المنزل قبل إنهياره، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

أخبار متعلقة

مزارعو ٤ قرى ببني سويف يشتكون من نقص مياه الرى .. والمحافظ يأمر بتطهير الترعة

حريق في منزل ببني سويف بدون إصابات

تطوير مصنع تدوير المخلفات ببنى سويف

بلاغ بإنهيار منزل في قرية الدوية بمركز بني سويف

تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انهيار منزل مكون من طابقين بالدوية في مركز بني سويف، والذي وجه بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة، وتوجيه رجال الحماية المدنية، إلى موقع الحادث.

تفاصيل إنهيار منزل في بني سويف

وتبين أن المنزل مكون من طابقين، مبني من الطوب اللبن وجذوع النخيل والخشب، وانهار بشكل كامل، قبل أن يتم إخلاءه من السكان، قبل وقوع الحادث.
وانتقل رجال الوحدة المحلية ببني سويف إلى مكان الحادث.

وانتقل رجال الوحدة المحلية بمركز ومدينة بني سويف، برئاسة المحاسب هاني الجويلي، إلى موقع المنزل المُنهار، حيث جرى قطع المياه والكهرباء عنه، ومعاينة المنازل المجاورة، لبيان وجود تصدعات من عدمها، حيث تبين أن المنزل المٌنهار مكون من الطوب اللبن وجذوع النخيل والأخشاب.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وجرى تحرير محضر بالحادث، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بمعرفة رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف.

بنى سويف انهيار منزل بنى سويف الان بنى سويف اليوم اخبار بنى سويف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف انهيار منزل بنى سويف اليوم زي النهاردة اتخاذ الاجراءات بنی سویف بنى سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية

أصيب شخصين بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو كبير المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة مسشتفى ابو كبير المركزي بوصول شخصين مصابين بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 40%، وتم تقديم افسعافات الأولية اللازمة لهم.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بمركز أبو كبير، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة مسن في حريق منزل بالإسماعيلية
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • انهيار جزئي بعقار سكني في الدقي
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • محافظ بني سويف يتابع فاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • غارة إسرائيلية بصاروخ موجه على منزل في الكفور.. هل من إصابات؟
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية