عين ليبيا:
2024-06-27@12:42:37 GMT

الدبيبة يستقبل السفيرة الكندية

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

استقبل رئيس حكمومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، أمس الثلاثاء، سفيرة كندا لدى ليبيا إيزابيل سافارد، بحضور وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء.

وأكدت سافارد خلال اللقاء، دعم بلادها لجهود المبعوث الأممي عبدالله باتيلي، بهدف الوصول إلى الانتخابات وفق قوانين عادلة ونزيهة.

وناقش اللقاء حسب المكتب الإعلامي للحكومة أوجه التعاون بين البلدين في عدد من المجالات، وأهمها ملف التعليم والاستفادة من كندا وجامعاتها في قبول الطلبة الليبيين وتسهيل إجراءاتهم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: السفيرة الكندية عبد الحميد الدبيبة مبادرة عبد الله باتيلي

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، رئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي العروبة، وذلك بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل.

وبارك صاحب السمو حاكم الفجيرة هذا الإنجاز، خلال اللقاء باللاعبين ومدرب الفريق والطاقمين الإداري والفني، مؤكدا أهمية استكمال التميز في المراحل اللاحقة.
ودعا سموه اللاعبين إلى التسلح بالعلم والتحلي بالأخلاق الحميدة، وتكريس اللعب النظيف بروح الفريق الواحد وإلى أهمية العمل على رفد الساحة الرياضية بمواهب نوعية متميزة في مختلف أنواع الرياضات والاستثمار بهم، بما يعكس طموحات إمارة الفجيرة في الحصول على مراكز متقدمة، بمختلف الألعاب الرياضية، وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعربي.

ووجّه سموّه، خلال اللقاء، بمنح لاعبي فريق العروبة والجهازين الفني والإداري مكافأة مالية بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين.

من جهته توجه رئيس مجلس إدارة نادي العروبة وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، على دعمه الدائم للرياضة والرياضيين في الفجيرة ، مثمنين الاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضة عامة وكرة القدم خاصة من قبل سموه للارتقاء بأداء القطاع وجودة مخرجاته.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في حكومة الفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • "رئيس سلامة الغذاء"يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • «الدبيبة» يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي استكمال عودة السفارات
  • “الدبيبة” يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا
  • «المنفي» يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى ليبيا
  • لقاء الوداع.. السوداني يستقبل السفيرة رومانوسكي للمرة الأخيرة
  • كندا تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان "ما دام هم قادرون على ذلك"
  • كندا تدعوا مواطنيها إلى مغادرة لبنان "طالما هم قادرون على ذلك"
  • كندا تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • عطاف يستقبل المدير العام الأممي للتنمية الصناعية