استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهالة الحملاوي وجومانا ماهر عبر الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية في شوارع وميادين محافظات مصر.

الحالة المرورية في شارع رمسيس 

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية  التي تقل تدريجيا وصولا لشارع غمرة، ويشهد كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين كثافات مرورية أيضا، أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر، يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، كما يشهد كثافات نسبية في شارع الوايلي وكوبري الساحل وحي الأميرية.

وتوجد كثافات بسيطة ومتقطعة في الكورنيش من المظلات وصولا لمنطقة وسط البلد أما المتجه إلى المؤسسة، توجد سيولة مرورية عدا بعض الكثافات وجدت عند شارع المظلات.

الحالة المرورية في محافظة الجيرة

ونجد كثافات مرورية في شارع الهرم التي تزيد مع ساعات الصباحية، ويشهد تبطئ في حركة سير السيارات، ونشهد كثافات مرورية أيضا في شارع فيصل من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل، وطريق المحور القادم من أكتوبر يشهد كثافات مرورية قبل الدائري وتستمر حتى سلم أرض اللواء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة المرورية كثافات الحالة المروریة کثافات مروریة مروریة فی فی شارع

إقرأ أيضاً:

انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب الي المدارس والجامعات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة