تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، اليوم الأربعاء،  نظر اتهام ربة منزل وحداد بقتل سيدة بعد استدراجها، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية،  للاستعداد والمرافعة مع استمرار حبس المتهمين.

اليوم .. نظر اتهام ربة منزل وحداد بقتل سيدة بقليوب

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 7905 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 662 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "نورة م ع"، 39 سنة، ربة منزل، و"كامل ع ك"، 19 سنة، حداد، ومتهمة ثالثة "حدث"، لأنهم قتلوا عمداً المجني عليها "ن ع ح م"، مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت بتلك الجناية بجنحة السرقة المؤثمة بالمادة 316 مكرر ثالثا، المنقولات والمبلغ المالي المبينين وصفا وقدرا بالأوراق المملوكين للمجني عليها حال كون المتهمين حائزين ومحرزين الأسلحة بيضاء تالية. 

واختتم أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية أدوات - قطعة من القماش ممزوجة بالمياه، حبال - مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص على النحو المبين بالأوراق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة قليوب القليوبية جنايات مركز قليوب ربة منزل

إقرأ أيضاً:

كشف فيديو ملابسات تعاطي المخدرات في القاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن قيام مجموعة من الأشخاص بتعاطى المواد المخدرة بإحدى المناطق بالقاهرة.

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديوعبرموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام مجموعة من الأشخاص بتعاطى المواد المخدرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديدوضبطالأشخاص المشار إليهم بمقطع الفيديو ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين ، سلاح أبيض).   

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • كشف فيديو ملابسات تعاطي المخدرات في القاهرة
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة شقيقين لاتهامهم بقتل شخص بـ"ساطور" في قليوب
  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • الثلاثاء.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • بحجة السفر.. تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • غدًا.. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب