صحافة العرب:
2024-07-06@12:35:14 GMT

عملية جراحية ناجحة لتوليد 3 توائم بمارب

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

عملية جراحية ناجحة لتوليد 3 توائم بمارب

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عملية جراحية ناجحة لتوليد 3 توائم بمارب، نجح فريق طبي في المستشفى اليمني السعودي، بمحافظة مارب، في إجراء عملية جراحية لتوليد ثلاثة توائم.وقالت مصادر طبية، إن فريقًا بإشراف .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عملية جراحية ناجحة لتوليد 3 توائم بمارب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عملية جراحية ناجحة لتوليد 3 توائم بمارب

نجح فريق طبي في المستشفى اليمني السعودي، بمحافظة مارب، في إجراء عملية جراحية لتوليد ثلاثة توائم.

وقالت مصادر طبية، إن فريقًا بإشراف الدكتورة كوثر العبسي، استشاري أمراض وجراحة النساء والتوليد، نجح في إجراء عملية جراحية لتوليد ثلاثة توائم في المستشفى اليمني السعودي بمأرب، بنسبة نجاح 100%.

وأكدت المصادر أن الأم والأطفال الثلاثة في صحة جيدة، عقب نجاح العملية.

وتعد هذه العملية نجاحًا كبيرًا للمستشفى، وتظهر الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها فريقنا في إجراء عمليات التوليد المعقدة بأمان وكفاءة.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إجراء

إقرأ أيضاً:

ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا

يتبقى ساعات على انتهاء المهلة التي منحتها اليمن "جماعة الحوثيين"، وهي ثلاثة أيام، قبل تنفيذ عملية عسكرية واسعة، وتعيش إسرائيل حالة من الرعب والقلق حول ما سوف يحدث عند منتصف الليل.
 

وكان متحدث حركة أنصار الله اليمنية جماعة الحوثيين،  العميد يحي سريع قاسم، نشر منذ ٣ أيام كلمتين على حسابه أثارت حالة من القلق في الكيان الإسرائيلي، وهما " ثلاثة ايام " واعتبرت إسرائيل أن اليمن تستعد لتصعيد عسكري كبير .

 

البحرين تطالب بإطلاق سراح يمنيين اعتقلهم الحوثيين بتهمة التجسس مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورًا

مؤخرا بدأت اليمن في تصعيد عملياتها العسكرية بالإشتراك مع جبهة المقاومة الإسلامية العراقية، ضد الاحتلال، واستهدفت سفن بريطانية وامريكية وإسرائيل ووصلت صواريخها للعمق الإسرائيلي في تل ابيب.



المرحلة الرابعة من التصعيد

وأعلن الحوثيون امس تنفيذهم هذا الأسبوع 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، وتم استهداف 6 سفن، ليصل الإجمالي إلى 162 سفينة.

في وقت سابق، كشفت جماعة الحوثيون اليمنية إنها نفذت عملية مشتركة مع ميليشيا "المقاومة الإسلامية العراقية" على هدف حيوي في حيفا بإسرائيل.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع في بيان بثه التلفزيون إن الجماعة المتحالفة مع إيران نفذت "بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية عملية عسكرية مشتركة استهدفت هدفا حيويا في حيفا بعدد من الصواريخ المجنحة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح".

 

وتشن جماعة الحوثي هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على ممرات ملاحية منذ نوفمبر قائلة إن هذه الهجمات تأتي تضامنا مع الفلسطينيين في غزة.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا
  • فريق طبي بمستشفى قنا العام ينجح في علاج فتق ضخم معقد باستخدم تقنيّة جراحية جديدة دون الاحتياج إلى عناية مركزة
  • الحليمي: مشاركة المواطنين والمقيمين بالمغرب تبقى رهان نجاح عملية الإحصاء
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 7 يوليو
  • محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • نجاح أول عملية تثبيت للقرنية بمستشفى عبري
  • فريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"
  • "أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور
  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية