شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حسم مصير صفقة نجم فيوتشر في الميركاتو الصيفي، كشف الإعلامي سيف زاهر عن مصير محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر، في الميركاتو الصيفي، وذلك قبل بداية الموسم الجديد. وقال زاهر فى تصريحات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. حسم مصير صفقة نجم فيوتشر في الميركاتو الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. حسم مصير صفقة نجم فيوتشر في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مصير محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر، في الميركاتو الصيفي، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

وقال "زاهر" فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم": "محمد رضا نجم فريق فيوتشر وقع لأحد أندية الدورى المصرى بالفعل، حيث أن الأهلي وبيراميدز يرغبان فى ضم محمد رضا بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما وافق فريق فيوتشر على برحيل اللاعب نهاية الموسم الحالي".

وأضاف “نادى فيوتشر طلب من أجل رحيل بوبو الحصول على مبلغ يتراوح بين 80 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه، من أجل السماح لنجم منتخب مصر للرحيل بنهاية الموسم الجارى، وستكون هى الصفقة الأغلى فى الدورى المصرى خلال الميركاتو الصيفي”.

موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز في الدوري الممتاز 2023

ويستضيف بيراميدز نظيره الأهلي على ملعب الدفاع الجوي، تحت إدارة الحكم محمود ناجي والتي تذاع على قناة أون تايم سبورت بتعليق مؤمن حسن.

ويحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا بقيادة السويسري مارسيل كولر، على نظيره بيراميدز، مساء اليوم الأحد، الموافق 23 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، على ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا

إقرأ أيضاً:

من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة

شاركت الفنانة نيرمين الفقي جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها أثناء تأديتها مناسك العمرة من أمام الكعبة.

ونشرت نيرمين الفقي الصور برفقة فريق عمل المسرحية التي تعرضها ضمن موسم الرياض عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يا رب كنت نوياها من قلبي، وتمت العمرة مع حبايبي وإخواتي مع فريق العمل، ربنا يتقبل منا".

 آخر أعمال نيرمين الفقي
 

يذكر أن آخر أعمال نيرمين الفقي مسلسل محارب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وهو عمل اجتماعى تشويقي مكون من 30 حلقة.

ويعد ظهور الفنان حسن الرداد، في دراما رمضان 2024 بشكل مختلف، حيث يخوض حسن الرداد  في مسلسله الجديد قصة شاب بسيط من الصعيد "عزيز" يعيش في مصر القديمة مع أسرته، حيث كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل كميكانيكي.
 

وتدور الأحداث في إطار شعبي ويظهر حسن الرداد كسائق ميكروباص ومن أصول صعيدية، ويهرب من الثأر، فيما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محامٍ، ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

وتتغير حياة عزيز عندما يموت والده ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سرًّا كبيرًا أن والده كان له ورث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطاردًا بسبب ثأر قديم.

ويرث عزيز الثأر والخطر من والده دون أن يعرف شيئًا عنه في البداية، وهو ما  يضطره إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد.

 

أبطال مسلسل محارب
 

والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • فريق التفاوض الإسرائيلي: الشروع في صفقة تبادل المحتجزين مرهون بموافقة نتنياهو
  • عاجل:- مقتل قائد في جيش الاحتلال الإسرائيلي وتطورات حول صفقة تبادل الأسرى مع حماس
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي