شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشالهان أوغلو نستعد للموسم الجديد بصورة مميزة، أكد هاكان تشالهان أوغلو، نجم نادي إنتر ميلان، أن التحضير للموسم الجديد يسير بشكل جيد. إنتر ميلان يقيم معسكرا تحضيريا في اليابان .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشالهان أوغلو: نستعد للموسم الجديد بصورة مميزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشالهان أوغلو: نستعد للموسم الجديد بصورة مميزة

أكد هاكان تشالهان أوغلو، نجم نادي إنتر ميلان، أن التحضير للموسم الجديد يسير بشكل جيد.

إنتر ميلان يقيم معسكرا تحضيريا في اليابان استعدادا للموسم الجديد.

وقال تشالهان أوغلو لقناة إنتر ميلان الرسمية: "أنا سعيد لأننا عدنا إلى التدريب مرة أخرى وأنا سعيد أيضًا بالتجديد لأنني أشعر جيدًا هنا في إنتر. من الجيد دائمًا أن أعود إلى هنا وأرى زملائي في الفريق. متعطش جدا للفوز".

وأتم تشالهان أوغلو: "لقد ساعدني زملائي في الفريق دائمًا، وإذا ساعدنا جميعًا بعضنا البعض، فإن النتائج تأتي من تلقاء نفسها. لقد غادر العديد من اللاعبين ووصل لاعبون جدد، ولكن عندما نعود إلى هنا، من الجيد دائمًا رؤية وجوه جديدة، يمنحك هذا المزيد من الطموح، هدفنا هو نفسه دائمًا: السعي للفوز ومساعدة زملائنا الجدد في الفريق، سنقدم كل شيء على أرض الملعب لمحاولة تحقيق طموحاتنا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میلان دائم ا

إقرأ أيضاً:

رونالدو يعلن عن قميص النصر الثاني لموسم 2025

أعلن نادي النصر السعودي، رسميًا عن قميصه الثاني للموسم الجديد 2024/2025، وتصدر الإعلان الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد وهداف العالمي.

ويأتي إعلان العالمي عن قميصه للموسم الجديد 2024/2025، قبل يوم واحد فقط من أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد، عندما يلتقي التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي.

وإلى جانب رونالدو ظهر كل من ساديو ماني في الإعلان الرسمي عن قميص الموسم الجديد، فضلًا عن البرازيلي تاليسكا، والبرتغالي أوتافيو، فضلًا عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وجاء قميص النصر الثاني من تصنيع شركة "أديداس" العالمية، وجاء اللون بالأزرق الكامل، مع بعض الخطوط البيضاء على أكمام القميص، وخطوط صفراء على جانبي قميص العالمي.

كم سعر قميص النصر السعودي الجديد؟

أعلن المتجر الرسمي لمنصة "أديداس" عن سعر قميص النصر السعودي للموسم القادم بسعر 130 دولار أمريكي.

أي سعر القميص يقترب من 488 ريال سعودي، و6000 ألاف جنيه مصري، وما يقرب من 1280 درهم مغربي.

مقالات مشابهة

  • بن ناصر: “متشوق لإنطلاق الموسم الجديد”
  • بورفؤاد يفوز على منتخب الإسماعيلية 0/4 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد
  • طارق سليمان يدعم استعدادات بورفؤاد للموسم الجديد
  • مفاجأة بشأن بقاء كهربا في الأهلي رغم اعتراض كولر.. عاجل
  • ملاعب ومنشآت دبي الرياضية جاهزة للموسم الرياضي الجديد
  • بوعلي مدربا جديدا لمولودية البيض
  • بورفؤاد يفوز على فارسكور 1-2 في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد
  • المصري يختار الراحة بدلًا من المعسكر الخارجي استعدادًا للموسم الجديد
  • عمرو عبد السلام: الشناوي سيتطور مع الوقت.. ويحسب لمجلس الزمالك الدفع بالناشئين
  • رونالدو يعلن عن قميص النصر الثاني لموسم 2025