منوعات، الكشف عن مفاجأة حفل إليسا القادم في مهرجان العلمين،حفل إليسا مهرجان العلمين تساءل جمهور الفنانة اللبنانية إليسا عن المفاجأة التي تم .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الكشف عن مفاجأة حفل إليسا القادم في مهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الكشف عن مفاجأة حفل إليسا القادم في مهرجان العلمين
حفل إليسا مهرجان العلمين تساءل جمهور الفنانة اللبنانية إليسا عن المفاجأة التي تم الحديث عنها إعلامياً تحت مسمى "حدث غير مسبوق" خلال فعاليات مهرجان العلمين والتي تستعد لإقامته بتاريخ 11 آب/ أغسطس المقبل يوم الجمعة، بدورته الأولى

إليسا، حيث يُعتبر ذلك المرة الأولى التي يقدم فيها عمر خيرت مقطوعاته الموسيقية خلال حفل مشترك مع فنان آخر.

إليسا على مدار الحفل باقة من ألمع أغانيها التي تحبها الجماهير وتتفاعل معها، منها: أغنية من أول دقيقة، بتمايل على الـ (Beat)، وغيرها، وسيتم طرح التذاكر عبر موقع تذكرتي خلال الأيام القليلة القادمة.

مهرجان العلمين

من الجدير بالذكر أن فعاليات الفنية لمهرجان العلمين، تقام في الفترة من 13 تموز/ يوليو وحتى 26 آب/ أغسطس، كما يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي. ويضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربي والعالمي، بجانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث المهرجان الرياضية.

آخر أعمال إليسا

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة إليسا هي أغنية "ماتندم على شي"، من كلمات على المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا وتجاوزت 12 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما

إنطلقت اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري فعاليات إفتتاح مهرجان أيام  القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة تحت رعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، ومن المقرر أن يقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لهذا العام الحالي 2024، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح منذ قليل في المسرح المكشوف بدار الأوبرا.


الفنانة إلهام شاهين أبرز المكرمين في المهرجان


وعلى هامش فعاليات إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما كانت النجمة الكبيرة إلهام شاهين من أبرز المكرمين في حفل الإفتتاح، حيث كانت بدايتها الفنية من على خشبة المسرح وتكِن للمسرح بالكثير من الحب.

إلهام شاهين أثناء تسلمها جائزة التكريم من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما نبذة عن مهرجان أيام الدولي للمونودراما

يعد مهرجان أيام الدولي للمونودراما من المهرجانات الهامة التي تسلط الضوء على فن المونودراما وهو أحد الفنون المسرحية التي يقوم بأدائها شخص واحد فقط على المسرح ويحاول توصيل المشهد للجمهور بنفسه دون مشاركة أحد، وبعد نجاح ست دورات سابقة من هذا المهرجان قررت إدارة المهرجان إنطلاق الدورة السابعة منه، والتي نشهد فعالياتها اليوم، حيث تقام الدورة السابعة من مهرجان أيام الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري برئاسة الدكتور أسامة رؤوف وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويشارك في فعاليات المهرجان عدد كبير من الدول العربية، كما يتضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية المميزة والندوات.

البوستر الرسمي للدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة للمونودراما 

 

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل بعنوان "الفريدو" والذي تم عرضه في سبتمبر للعام الماضي، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 10 حلقات من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، عمر شرقي، وآخرين من النجوم، ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار. 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • الكشف عن أولى ملامح الدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها
  • مهرجان الإسكندرية يحتفي بتاريخ الفنانة الفرنسية آن باريو
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما