بهذه الأهداف، يكون كين قد سجل 33 هدفًا في 33 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم

تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه فوزاً مقنعاً على ضيفه لاتسيو الإيطالي بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب لثمن النهائي، معوضاً بذلك خسارته في مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضاً : مورينيو على طاولة برشلونة الموسم المقبل

الهدف الأول في المباراة جاء عبر رأسية النجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 38، ليضيف بعدها الخبير توماس مولر الهدف الثاني برأسية أخرى مستغلاً تسديدة الهولندي دي ليخت. وأكمل كين الثلاثية بتسجيله الهدف الثالث في الشوط الثاني بالدقيقة 66.

هذا الفوز جاء ليؤكد تأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية للموسم الخامس على التوالي، معززًا سجله بالوصول إلى هذا الدور في 12 موسمًا من آخر 13 موسمًا. على الجانب الآخر، فشل لاتسيو في تجاوز عقبة دور الـ16 للمرة الثانية في مشاركاته.

توماس مولر شارك في هذه المباراة ليصل إلى الظهور رقم 149 مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، مقتربًا من الأرقام القياسية التي سجلها تشافي مع برشلونة (151 مباراة) وإيكر كاسياس مع ريال مدريد (150 مباراة). كما سجل هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، 27 هدفًا في دوري الأبطال، ليكون ثاني أكثر اللاعبين الإنجليز تسجيلاً في تاريخ البطولة بعد واين روني.

بهذه الأهداف، يكون كين قد سجل 33 هدفًا في 33 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم، متجاوزًا رصيده من الموسم الماضي مع توتنهام، ومسجلاً بذلك أعلى مشاركة في تسجيل الأهداف بين جميع لاعبي الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم بـ41 مشاركة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بايرن ميونخ لاتسيو دوري ابطال اوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يقصي عجمان ويتأهل إلى دور الثمانية

عبر شباب الأهلي للدور ربع النهائي، بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه عجمان في المباراة التي أقيمت بإستاد راشد بن سعيد، في ختام مواجهات إياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز شباب الأهلي 2-0، ليضرب "الفرسان" موعداً قوياً أمام النصر في دور ربع النهائي.

تقدم عجمان بالهدف الأول عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 46، وعادل يوري سيزار الكفة بهدف التعادل لشباب الأهلي في الدقيقة 52.

#بني_ياس يهزم #دبا_الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي#كأس_مصرف_أبوظبي_الإسلامي https://t.co/61yT8jfO7t

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2024

 

مقالات مشابهة

  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • كوريا الجنوبية تتجاوز عُمان بـ «ثلاثية»
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • أفضل 10 لاعبين صناعة وتسجيلا للأهداف الدولية في العالم بينهم نجم عربي
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • تكريم خاص لـ هاري كين قبل مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري أمم أوروبا
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • شباب الأهلي يقصي عجمان ويتأهل إلى دور الثمانية