تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

يدخل الأهلي المباراة مساء يوم الجمعة المقبل بقيادة المدير الفني مارسيل كولر بشعار لا بديل عن الفوز لتأكيد أفضليته أمام الزمالك وحسم لقب البطولة.

عضو مجلس الزمالك: نتمنى مباراة خالية من التعصب أمام الأهلي عضو مجلس الزمالك: الاستقبال في السعودية كان على أعلى مستوى

بينما تعد المباراة أول اختبار حقيقي للمدير الفني جوميز مع الزمالك، حيث يسعى المدرب البرتغالي لتقديم أفضل انطلاقة له مع القلعة البيضاء بلقب مهم يكسب به الثقة ويهديه لجماهير نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن تحظى مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بجانب كبير من القوة والندية، وذلك نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين، كما ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة 7:00 مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة ON Time Sports 1 HD الرياضية المصرية الحاصلة على حقوق بث اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك كأس مصر بطولة كأس مصر الأهلی والزمالک مباراة الأهلی الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن وجهة نظره بشأن ما حدث من أزمة بين الزمالك والمارد الأحمر والغاء مباراة القمة ضمن منافسات دوري نايل المصري.

سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح

وقال عبد الحفيظ في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbc masr: "تعليقي على ما حدث بأزمة مباراة الأهلي والزمالك وموقف الاتحاد ورابطة الأندية هذا استخفاف بهم".

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة

وتابع: "الغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مشهد مؤسف جدا للكرة المصرية بالطبع وتمت ادراة الموقف بشكل خاطئ رغم عدم اقتناعي بمبررات الفريق المنافس".

واختتم حديثه: "عندما يتم اسناد مباريات الترسانة وحرس الحدود وسبورتنج ومنتخب السويس إلى الحكام أحمد الغندور ومحمود البنا فهم يستخفون بالزمالك ومطالبه".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة