البوابة:
2024-09-19@02:44:40 GMT

ما هو مرض معتز عزايزة

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

ما هو مرض معتز عزايزة

طمأن المصوّر الصحفي الفلسطيني من غزة معتز عزايزة متابعيه حول العالم على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية بعد خروجه من قطاع غزة في يناير 2024.

اقرأ ايضاًمعتز عزايزة في مرمى الانتقاد مجددًا بسبب محمود عباس

وشارك عزايزة سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو، عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، حيث يتابعه أكثر من 18 مليون شخص، ظهر فيها وهو يستعد لإجراء فحوص طبية بواسطة جهاز الرنين المغناطيسي.

وأشار عزايزة إلى أنه اضطر لدخول المستشفى من أجل إكمال الإجراءات الطبية بعد شعوره بألمٍ مستمر في المعدة، وعدم قدرته على تناول الطعام والتقيؤ باستمرار.

ما هو مرض معتز عزايزة 

وبعد ساعات، شارك عزايزة مع متابعيه تشخصي الأطباء لحالته الصحية، من خلال خاصية "القصص – Stories” والتي كشف فيها بأنه يعاني من فتق في الحجاب الحاجز والتهاب في جدار المعدة وكذلك ورم حميد في القولون.

وكتب معتز عزايزة عبر إنستغرام: “ماذا قال الطبيب أن لدي: فتق الحجاب الحاجز والتهاب جدار المعدة والورم الحميد في متلازمة القولون العصبي، يبدو الأمر كثيرًا، لكني بخير وسأرتاح وأتناول دوائي حتى الرحلة التالية".

وعلى الرغم من أن الحالة الصحية لمعتز عزايزة قد لا تبدو الأسوأ مقارنة بأهل قطاع غزة، الذي يواجه إبادة جماعية منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلا أن متابعيه رأوا أن تدهور حالته الصحية ناجمة عن الظروف المروّعة التي عاشها في الحرب منذ 5 أشهر.

معتز عزايزة يغادر قطاع غزة

في 23 كانون الثّاني / يناير 2024، أعلن عزايزة مغادرته الأراضي الفلسطينية، من قطاع غزة متوجهًا على قطر، بعدما كان شاهدًا على المجازر الدموية والإبادة الجماعية التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونشر عزايزة عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام مقطع فيديو وهو يستعد للرحيل مودعًا أصدقاءه وأقرباءه قبل أن يخلع سترته الواقية للرصاص.

وأرفق عزازة مقطع الفيديو بعبارة: “إذًا، لقد اضطررت إلى الإخلاء لأسباب كثيرة، تعلمون جميعًا بعضها ولكن ليس كلها. شكرًا لكم جميعًا.. صلوا من أجل غزة".

اقرأ ايضاًبعد مغادرته غزة: معتز عزايزة يكشف موقفه من المقاومة الفلسطينية

خاطب عزازة متابعه في الفيديو ليخبرهم عن اتخاذ قرار مغادرة غزة، وقال: "ذا، وهي الكلمة الشهيرة التي رددتها طوال 107 أيام، هذه هي المرة الأخيرة التي سترونني فيها بهذه السترة الثقيلة، والكريهة الرائحة".

وأضاف: "لقد قررت المغادرة (..) لكن إن شاء الله سأعود للبناء، والمساعدة في بناء غزة مجددًا".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: معتز عزايزة قطر غزة معتز عزایزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

معتز الشلماني حكما للسوبر الإفريقي وعطية محمد مساعد أول

كلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني لإدارة مباراة فريقي الأهلي والزمالك المصريين في موقعة السوبر الإفريقي يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري

وسيساعد الشلماني في المباراة الحكم الدولي عطية محمد كمساعد أول والتونسي خليل الحساني كمساعد ثان فيما كلف الصومالي عمر ارتان بمهمة الحكم الرابع في المباراة المقرر أن تستضيفها السعودية نهاية الأسبوع القادم

المصدر قناة ليبيا الأحرار

عطية محمدمعتز الشلماني Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • معتز الشلماني حكما للسوبر الإفريقي وعطية محمد مساعد أول
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • وكأن المحن التي تعصف بهم ليست كافية: انتشار القوارض والحشرات يهدد صحة الفلسطينيين في غزة
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • «عبدالغفار»: الدولة اتخذت قرارات حاسمة لتعزيز قطاع الرعاية الصحية
  • الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟