تتصدى بعض الأعمال الدرامية في موسم دراما رمضان 2024 للظواهر المجتمعية السلبية مثل الدجل والشعوذة والسحر، وتحاول توعية الناس بمخاطر هذه الممارسات الخاطئة.

سارة عبدالرحمن في لحظة غضب

تقدم الفنانة سارة عبدالرحمن خلال موسم رمضان لعام 2024، شخصية جديدة ومختلفة من خلال مسلسل لحظة غضب إذ أنّها تقدم شخصية «فاطمة» المهوسة بأعمال السحر والشعوذة والتي تكون سبباً وراء فتح المندل لمعرفة مكان «شريف» الذي تدور أحداث العمل حوله، وأبطاله صبا مبارك وتأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

نيللي كريم في فراولة

وتجسّد الفنانة نيللي كريم خلال أحداث مسلسل فراولة شخصية قارئة فنجان وبائعة إكسسوارات خاصة بجلب الطاقة بشكل كوميدي، ومن أبطاله الفنانة نيللي كريم وشيماء سيف وأحمد فهيم وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

نور في جودر رمضان 2024

وتشارك الفنانة نور هذا العام بشخصية شريرة من خلال مسلسل جودر إذ أنّها ظهرت خلال البرومو الذي جرى طرحه وهي تستعمل قوتها الخاصة بالسحر في أعمال الشر، وأبطاله ياسر جلال وياسمين رئيس وتارا عماد وتأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب سارة عبدالرحمن رمضان 2024 صبا مبارك دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد

 تستأنف الفنانة حنان مطاوع استعدادتها لعمل درامي جديد من بطولتها، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون بموسم الشتاء المقبل ويحمل اسم "تقاطع طرق".

ويستكمل صناع المسلسل تحضيرات العمل على قدم وساق، ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة للفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، والمسلسل تأليف حاتم حافظ وإخراج احمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل.

 

أعمال تنتظرها حنان مطاوع

 

جدير بالذكر إنه انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم وتأليف وإخراج سارة جوهر ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، حنان يوسف، ويتناول العمل ظاهرة عمالة الأطفال، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض.

ويعد فيلم هابي بيرث داي بمثابة عودة حنان مطاوع إلى السينما بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر عمل لها فيلم قابل للكسر.

 

آخر أعمال حنان مطاوع 


 
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، وتدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

 

ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس