شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وداعا محلات الغاز الذكاء الاصطناعي يوفر لك أجهزة البييع الذاتي في الرياض فيديو، وثق شاب عبر فيديو نُشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بتغيير أسطوانة الغاز ، ولكن ليس بالطريقة المعتادة. حيث يقوم الشاب بتغير .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وداعا محلات الغاز .

. الذكاء الاصطناعي يوفر لك أجهزة البييع الذاتي في الرياض .. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وداعا محلات الغاز .. الذكاء الاصطناعي يوفر لك أجهزة...

وثق شاب عبر فيديو نُشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بتغيير أسطوانة الغاز، ولكن ليس بالطريقة المعتادة.

حيث يقوم الشاب بتغير الأسطوانة خاصته عن طريق آلة موجودة في حي الرائد في الرياض، ووضح الشاب أنه في حاله نفدت أسطوانتك في وقت متأخر من الليل فلا داعي للقلق.

هذه الآلات تعمل علي مدار ال ٢٤ ساعة، فلست بحاجة للقلق بعد الآن، وأوضح الشاب طريقة استخدام الآلة، حيث تقوم باختيار نوع الغاز الخاص بك، وهل هو استبدال أم شراء.

فإذا كانت أسطوانة غاز معدنية، سيتم فتح باب لتضع الأسطوانة القديمة، ثم يقوم الجهاز بفحص بيانات الأسطوانة، ثم تخرج لك واحدة أخري جديدة ونظيفة ومعبأة.

وأعرب عن اعجابه بتلك الآلة قائلا: أنه لو كان هناك محل للغاز بالقرب من هذه الآلة فهم لن يذهب إليه، ويتم الدفع عن طريق بطاقة مدي فقط.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-261.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الریاض

إقرأ أيضاً:

صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى صورا ساخرة  لوجود بعض الزعماء فى العديد من الأماكن الترفيهية  لتحمل اسم علامات بداية النهاية التى تصف مدى التوافق بين الرئيس الكوري والرئيس الأمريكى  باستخدام الذكاء الاصطناعي لصناعة الصور المفبركة والتى تصف وجودهم فى حلقة الملاكمة، وأثناء ركوب رحلة طائرة،  وتناول الآيس كريم. 

صور ساخرة تثير اهتمام رودا السوشيال ميديا

وأثارت الصور الساخرة الجميع من مستخدمي التواصل الاجتماعى عالميا؛ حيث أكد البعض أن الذكاء الاصطناعى أصبح  حقيقيا بالفعل، ولا يستطيع فهم مصطلح الذكاء الاصطناعي إلا القليل؛  مما يشكل خطرا على الجميع نتيجة الاستخدام الخاطئ، وأكد الآخرون أنه مجرد مُزحة وعلى سبيل الدعابة.

مقالات مشابهة

  • الصواريخ الدقيقة.. تأثير الذكاء الاصطناعي والتحديات الهجومية للمقاومة اللبنانية
  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل سباق السعودية والإمارات؟
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • في ذكرى ميلاده.. كيف وصف الذكاء الاصطناعي وحيد حامد؟
  • دِل تطرح أجهزة كمبيوتر مدعومة بالذكاء الاصطناعي Copilot+
  • بالفيديو.. مختصة: الذكاء الاصطناعي لا يمكنه التحقق من جودة البيانات
  • ضرورة محاربة أمية الذكاء الاصطناعي
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • سنغافورة تسعى لاستقطاب شركات الذكاء الاصطناعي من الصين
  • مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي