شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الدويش النصر ضيع البطولات بسبب العمل وليس التحكيم، انتقد الإعلامي الرياضي محمد الدويش النصر اويين الذين يعتقدون أن الأخطاء التحكيمية هي السبب وراء خسارة البطولات. وقال الدويش عبر حسابه .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدويش: النصر ضيع البطولات بسبب العمل وليس التحكيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدويش: النصر ضيع البطولات بسبب العمل وليس التحكيم

انتقد الإعلامي الرياضي محمد الدويش النصراويين الذين يعتقدون أن الأخطاء التحكيمية هي السبب وراء خسارة البطولات.

وقال الدويش عبر حسابه على تويتر :”يخطىء النصراويون إذا ظلوا يرون أخطاء التحكيم السبب الوحيد لعدم فوز فريقهم ببطولة منذ 2021″.

وأضاف “ويخطئون أكثر وهم يرون مايحدث بينهم من خلافات واختلافات في السوشيال ميديا سببًا لذلك . السبب الأهم أخطاء العمل وخلافاته واختلافاته”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي البرتغالي جوزيه غوميز، أن فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي جاء عن جدارة واستحقاق.

قال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وتابع: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المئة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وانتصار الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي، والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب "الفارس الأبيض" على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركة النصر لصناعة المواسير الصلب
  • وزير قطاع الأعمال: تطوير مصانع النصر لمواسير الصلب
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • حارس الأهلي السابق: قلت لكم التحكيم فُلة .. صورة
  • بسبب العمل بالتوقيت الشتوي.. تغيير مواعيد غلق المحلات وهذا موعد تأخير الساعة
  • ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟
  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل 
  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل
  • توقف محطات الكهرباء في عدن عن العمل ومصدر يكشف السبب
  • «ليس بسبب الرقابة».. محمود حميدة يتحدث عن أزمة فيلم «الملحد» (فيديو)