فرصة لا تعوض: انخفاض أسعار الأرز والشعير اليوم يوم الأربعاء 6 مارس 2024.. مع اقتراب الأيام العطرة لشهر رمضان المبارك، يولي المواطنون اهتمامًا بالغًا بمعرفة تكاليف الأرز الأساسي في الأسواق والمتاجر اليوم الاثنين الموافق للرابع من مارس، ويستأثر الأرز بأهمية كبيرة لدى الناس، كونه يعد من الضروريات التي لا غنى عنها، سواء أكان نوعه يتمتع بحبات نحيفة أو واسعة، وفي هذا المقال نسلط الضوء ونُقدّم استعراضًا مفصلًا لأحدث أسعار الأرز الآن، إبتداءً من الأرز الشعير ووصولًا للأرز الأبيض.

سعر طن الأرز الشعير اليومفرصة لا تعوض: انخفاض أسعار الأرز والشعير اليوم يوم الأربعاء 6 مارس 2024

يسعى العديد من الأفراد في أرض الكنانة – مصر – لمعرفة قيمة طن حبوب الأرز الشعير في يوم الاثنين الموافق 4 من مارس، استعدادًا لقدوم شهر رمضان المعظم، الذي سيحل علينا بعد بضعة أيام، وقد كشفت التحريات المفصلة والاستقصاء أن هناك انحسارًا في أسعار الأرز، وسنتناول تفاصيل هذا الانخفاض ونوضحه في الفقرات الآتية على النحو التالي:

أسعار الأرز والشعير اليوم

وصل سعر طن الأرز طويل الحبة النوع الشعير إلى ما يقارب 18،200 جنيه.

بلغ سعر طن الأرز الشعير ذو الحبوب العريضة نحو 19،400 جنيه.

وصلت قيمة طن الأرز الأبيض طويل الحبة إلى ما يقارب الثلاثين ألف جنيه.

وصل سعر طن الأرز الأبيض ذو الحبات العريضة إلى ما يقارب 31،000 جنيه.

أسعار الأرز اليوم في الأسواق

إلى جانب المعلومات التي تم تقديمها في الفقرات السابقة حول تكلفة طن الأرز الشعير بمختلف فئاته، سنقدم لكم كذلك بيانًا بأسعار الأرز في الأسواق اليوم والتي تُعرض على النحو التالي:-

تقريبًا، ثمن الكيلوغرام لأرز ذو حبوب ناعمة بجودة معتدلة يصل إلى 28 جنيهًا.

ثمن كيلوجرام الأرز ذي الحبات الكبيرة والممتازة يبلغ تقريبًا 32 جنيهًا.

بينما يُقدَّر سعر كيلوجرام الأرز المُغلّف بنحو 35 جنيهًا مصريًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرز سعر الأرز سعر الارز اليوم سعر الأرز الآن أسعار الأرز والشعیر الیوم الأرز الشعیر سعر طن الأرز الشعیر ا

إقرأ أيضاً:

برج الجدي.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: فرصة للإقلاع عن التدخين

يتميز برج الجدي بعواطفه العميقة والقوية، والشغف في العلاقات والأحاسيس القوية تجاه أصدقائهم، ويأخذون الصداقات بجدية بالغة ويعتبرونها روابط عميقة تتجاوز العلاقات السطحية، وبرج الجدي لا يثق بسهولة فى الآخرين وعندما يثق في صديق ما يفتح له قلبه ويشاركه بأعمق أسراره، وإذا خان أحدهم ثقته يجد صعوبة بالغة في مسامحته والرجوع مجددا.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والمطربة أنغام، والنجم محمود المليجي وحسن الرداد، وإسحاق نيوتن، عالم الفيزياء الشهير، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الجدي السبت 28-9-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

تخبرك الأفلاك يا برج الجدي أن النجاح المهني سيكون حليفك اليوم، وعليك القيام بأدوار جديدة لإثبات قدراتك، وتكوين علاقات تساعدك على النجاح، كما أن بعض مواليد برج الجدي يحصلون على وظائف خارج البلاد.

حظك اليوم برج الجدي اليوم على الصعيد العاطفي

سيلتقي العزاب من مواليد برج الجدي، بشخص مميز، وسيشهد المنخرطون في علاقات لحظات خاصة، لذا ينصح بالرومانسية والتخطيط لتناول العشاء، وقضاء عطلة نهاية الأسبوع فى مكان جديد.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

اعتن بصحتك وكن نشيطًا واتبع نظاما غذائيا متوازنا غنيا بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات، كما أن اليوم مناسب أيضا للإقلاع عن التدخين.

برج الجدي وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

مواليد برج الجدي الذين يعملون بالتجارة سيكون لديهم أفكار جديدة يطلقونها دون خوف، ولن يكون هناك نقص في الأموال، حيث سيقدم العملاء والشركاء المساعدة المالية، وسوف تكون الثروة موجودة من مصادر مختلفة وقد تشتري عقارا أو مركبة جديدة.

مقالات مشابهة

  • برج الثور.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: فرصة لإنتاج أفكار مميزة
  • تراجع أسعار الذهب في مصر: انخفاض ملحوظ في بداية تعاملات 28 سبتمبر 2024
  • المفروم بـ370 جنيهًا.. أسعار اللحوم بالمنافذ الحكومية اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • بورصة الدواجن اليوم السبت 28-9-2024.. انخفاض أسعار الفراخ البيضاء
  • برج الجدي.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: فرصة للإقلاع عن التدخين
  • 100 ألف جنيه ارتفاعاً في أسعار سيارات فولفو XC60 بدايةً من اليوم
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الجمعة
  • أسعار الذهب بمحال الصاغة اليوم الخميس
  • أسعار الطماطم اليوم.. نقيب الفلاحين يفجر مفاجأة بشأنها الفترة المقبلة
  • الضأن بـ 400 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024