ماجد محمد

علّق الخبير التحكيمي جمال الغندور، على قرار الحكم بعدم إخراج البطاقة الصفراء الثانية للاعب الهلال كوليبالي في مباراة الزعيم والاتحاد التي أقيمت أمس.

وقال الغندور خلال حديثه على برنامج المنتصف:” قرار الحكم صحيح بعدم إخراج البطاقة الصفراء لـ كوليبالي.”

وكان كانتي تعرض للطرد المباشر من المباراة في الدقيقة 66 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي مع كاليدو كوليبالي لاعب الهلال، وأثناء خروجه من أرضية الملعب قامت جماهير الزعيم بالتصفيق له .

ومن المقرر أن يواجه الهلال فريق الاتحاد، يوم 12 مارس ، على ملعب الجوهرة، في إياب دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

فيديو | الخبير التحكيمي جمال الغندور: قرار الحكم صحيح بعدم إخراج البطاقة الصفراء الثانية للاعب الهلال كوليبالي #المنتصف pic.twitter.com/T1RPkyulLV

المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) March 5, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال كانتي كوليبالي قرار الحکم

إقرأ أيضاً:

فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية

كتب- محمد سامي:

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة اعتبارًا من يوليو 2024، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.

وقلد الفريق أول عبد المجيد صقر، القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، الذي صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديرا لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.

وألقى أقدم القادة المكرمين، كلمة قدم خلالها الشكر والاعتزاز للقوات المسلحة لما قدمته من مختلف أوجه الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها على توفير الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على كل المستويات طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، مؤكدًا أن القوات المسلحة ستظل دائمًا المدرسة العليا للوطنية وميدانًا للتضحية والعطاء من أجل الوطن.

وألقى القائد العام للقوات المسلحة، كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة المكرمين الذين أوفوا العطاء داخل القوات المسلحة بكل أمانة وإخلاص وتفانٍ في أداء المهام المكلفين بها، مشيدًا بالقادة المكرمين ودورهم في الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها في مواجهة الصعاب والتحديات وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أعلى مستويات الاستعداد والكفاءة القتالية، كما أكد أن القوات المسلحة ستظل دائمًا زاخرة بالقدرات والكفاءات وميدانًا للتضحية والعطاء جيلًا بعد جيل.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة، في ختام كلمته، الشكر والتقدير لأسر القادة المكرمين تقديرًا لما تحملوه من مسئولية اجتماعية كبرى في إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على البذل والعطاء.

مقالات مشابهة

  • ميتروفيتش يتابع تمرين نجله في أكاديمية الهلال .. فيديو
  • الرشود يوضح هل هناك مجاملة للاعبين ⁧‫الهلال‬⁩ في المنتخب الوطني .. فيديو
  • البطاطس تحسن صحة القلب| كيفية أكلها بشكل صحيح
  • فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية
  • سلمان الفرج يستقبل البريك بحفاوة بعد انتقاله إلى نيوم ..فيديو
  • قهوجي: الهلال كان يلعب بـ 10 لاعبين فنيًا وما أقدر أقول أكثر من كذا.. فيديو
  • سعد الشهري: كل الفرق تعرف الهلال وراح تعرفه لاحقًا.. فيديو
  • الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • المرشود ينتقد جدولة المباريات: لماذا لم تُوضع مباراة الهلال والرياض في هذا الموعد ! .. فيديو