دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «تنفيذي الشارقة» يناقش سياسات العمل الحكومي سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بـ«جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي»


حصد البرازيلي آلان ماركيز قائد الوحدة، كأس شبكة «سبورت فور أوول»، في استفتاء أفضل لاعب بـ «الجولة 15»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، بعدما قاد «أصحاب السعادة» إلى حسم «ديربي العاصمة» أمام الجزيرة، مسجلاً هدفين، ومقدماً أفضل أداء فني متكامل للاعب وسط في «دورينا»، ويحصل آلان على أعلى تقييم 56%، جمعها من 23 بطاقة ترشيح، من خبراء الاستفتاء بنسبة 46%، إضافة إلى 63 صوتاً من تصويت جمهور المنصة 9.

6%. 
وفي فئة «أفضل حارس»، وللمرة الثالثة في هذا الموسم، حسم «المخضرم» خالد السناني الجائزة، وبفارق كبير 70.8%، ليحتفظ بـ «القفاز الذهبي»، بعدما قاد «الإمبراطور» إلى فوز مهم على الشارقة، حافظ به لفريقه على الصدارة، متفوقاً على عادل أبوبكر «شباب الأهلي» 9.3%، وخالد عيسى «العين» 8.4%.
وفي سباق جائزة «أفضل صافرة»، جاء تألق علي النعيمي، الحكم المساعد في قمة الوصل والشارقة، ليمنحه المركز الأول برصيد 45%، تبعه علي سعيد مخلوف، الحكم المساعد في مباراة النصر وبني ياس، وجاء مساعد الحكم في لقاء الوحدة والجزيرة أحمد الراشدي في المركز الثالث 23%.
ويذكر أن استفتاء شبكة «سبورت فور أوول» الذي يواصل عامه السادس، يقتصر على مباريات دوري المحترفين أسبوعياً، وتعتمد آلية التصويت في الاستفتاء على تقسيم نسبة 50% للجنة من 25 خبيراً من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخصيص نسبة 50% للتصويت الجماهيري لمتابعي الشبكة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة الجزيرة الوصل الشارقة

إقرأ أيضاً:

"نقل عجمان" تطلق المساعد الرقمي "اسألنا" لتسهيل خدماتها

أعلنت هيئة النقل في عجمان، إطلاقها منصة المساعد الرقمي الافتراضي "اسألنا" عبر موقعها الإلكتروني، التي تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين تجربة المستخدم وتزويد المتعاملين بمعلومات دقيقة وسريعة حول الخدمات والتصاريح والسياسات الخاصة بالهيئة.

وقال عمر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل في عجمان، إن إطلاق المنصة الجديدة يأتي في إطار جهود الهيئة لتبني التقنيات الحديثة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، لتطوير وتحسين تجربة المتعاملين، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم، ما يسهم في توفير الوقت والجهد عليهم.
وأشار إلى أن المنصة التي أطلقت بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، تتيح للمتعاملين وزوار الموقع الإلكتروني الحصول على إجابات لاستفساراتهم من خلال محادثات تفاعلية، وتتميز بقدرتها على توقع احتياجات المستخدم، وتقديم اقتراحات ذكية للأسئلة المحتملة، ما يجعل التفاعل معها أكثر سهولة وكفاءة.
ويتيح المساعد الرقمي الافتراضي "اسألنا" للمستخدمين بدء المحادثات بلغتهم المفضلة سواء بالكتابة أو باستخدام الأوامر الصوتية، ما يعزز شمولية الوصول إلى المعلومات وسهولة استخدامها بدون الحاجة لاستخدام اليدين.
وقال المهندس محمد الزرعوني، نائب المدير العام لقطاع المعلومات والحكومة الرقمية بالهيئة، إن هيئة النقل تتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية؛ لضمان أن تقدم منصة "اسألنا" اقتراحات بديهية وتنبؤية وذكية لاستفسارات العملاء، وتحسين كفاءتها.
وأوضح أن منصة "اسألنا" تدعم أكثر من 50 لغة،الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمات بلغتهم المفضلة، من خلال الأوامر النصية أو الصوتية.

مقالات مشابهة

  • أفضل هدافي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم
  • «التوطين» توضح ضوابط وشروط التزامات مكاتب استقدام العمالة المساعدة
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.. مميزات سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • زيادة خطر الإصابة بعيوب القلب لدى الأطفال المولودين بتقنيات الإنجاب المساعد
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى
  • "نقل عجمان" تطلق المساعد الرقمي "اسألنا" لتسهيل خدماتها