أكد الإعلامي محمد شبانة، أن رضا سليم لاعب الأهلي شعر بإجهاد بسيط ولكنه تم التأكد من سلامته وسوف يسافر مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني فضل اراحته من المران بعدما شعر بالإجهاد.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "رضا سليم سوف يتواجد مع البعثة بشكل طبيعي، ومارسيل كولر قرر استبعاد أحمد عبدالقادر لأسباب فنية في ظل وجود وفرة عددية في مركز الجناح الأيسر مثل حسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر".

 

وأضاف: "كريم نيدفيد سليم 100% ويرافق البعثة إلى السعودية، وأتوقع سفر محمود الخطيب رئيس الأهلي إلى الرياض يوم الخميس المقبل، ومعظم أعضاء مجلس الإدارة سوف يسافرون برفقة الفريق الأول لحضور نهائي الكأس".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان لاعب الرجاء المغربي مرشح للانضمام للأهلي.

 

وأضاف شبانة ان يوسف بلعمري ضمن الحلول المطروحة في القلعة الحمراء للجبهة اليسرى.

وأكد شبانة على ان المدير الفني للرجاء المغربي يرفض بشده حتى الان التخلي عن اللاعب لاعتباره احد اهم عناصر الفريق والبناء عليه في الفترة المقبلة.

واختنم شبانة حديثه قائلا : يوسف بلعمري هو الحل الأمثل من وجهة نظر المسؤولين في الأهلي حال عدم وصول اتفاق مع يحيي عطية الله وتعثر الصفقة.

في سياق متصل يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم ضيفاً على طلائع الجيش، بملعب الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال 13 للدوري.

ويدخل الأهلي وصيف الدوري برصيد 48 نقطة من 20 لقاء هذه المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 62 من 25 مباراة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

 

واستقر كولر على مواصلة الاعتماد على الفلسطيني وسام ابو علي في قيادة خط الهجوم أمام طلائع الجيش، بعد انتهاء مدة التعاقد مع الفرنسي انتوني موديست واستمرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من التشكيل الأساسي بعد تغريمه ماليا للاعتراض على عدم المشاركة في مباراة فاركو الأخيرة.

 

ويفكر كولر في إراحة اكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة فاركو الماضية، فيما يواصل عمر كمال عبد الواحد والجنوب افريقي بيرسي تاو الغياب للإصابة.

 

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

 

واستعاد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى يسري وحيد وعلى حمدى لاعبى الفريق فى مباراة الأهلى بعد انتهاء الإيقاف وغيابهما عن مواجهة سموحة الاخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي