شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نشطاء دوليون في ألمانيا يطلقون حملة تضامن مع رانيا العسال، ترجمة عماد المرشحي وكالة الصحافة اليمنية أطلق نشطاء دوليون حملة تضامن مع رانيا العسال، الصحفية المصرية التي اعتقلها مسؤولون سعوديون .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نشطاء دوليون في ألمانيا يطلقون حملة تضامن مع رانيا العسال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نشطاء دوليون في ألمانيا يطلقون حملة تضامن مع رانيا...
ترجمة/عماد المرشحي/وكالة الصحافة اليمنية// أطلق نشطاء دوليون حملة تضامن مع رانيا العسال، الصحفية المصرية التي اعتقلها مسؤولون سعوديون أثناء حجها، ولم يسمع عنها شيء منذ ذلك الحين. ودعا ماتياس تريتشوغ، وهو صحفي مستقل ومؤسس مبادرة السلام “أوقفوا الحرب في اليمن” والتي تتخذ من ألمانيا مقرا لها، إلى دعم حرية رانيا العسال. وقال تريتشوغ: “رانيا العسال امرأة شجاعة للغاية ومنتقدة لولي العهد السعودي بن سلمان وسياساته في الرياض، وهي من أشد المؤيدين للشعبين الفلسطيني واليمني.” وطالبت منظمة “أوقفوا الحرب في اليمن” بالإنهاء الفوري للحرب ضد اليمن، التي يشنها التحالف منذ مارس 2015، وكذلك الإفراج الفوري عن رانيا العسال. ودعت الحكومة الألمانية إلى استخدام كل قوتها السياسية والاقتصادية للإفراج الفوري عن رانيا العسل من سجون بن سلمان. وأدانت المنظمة مبيعات الأسلحة الألمانية إلى المملكة العربية السعودية، التي تشن حربا ضد اليمن بأسلحة أجنبية مختلفة، بما في ذلك الألمانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تضامنًا مع عمّال فلسطين.. استجابة واسعة للإضراب العالمي في السابع من أكتوبر

الثورة نت/..
استجابت عشرات الاتحادات والنقابات العمالية الدولية والعربية إلى نداء الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، الذي دعا به إلى إضراب عمالي عالمي في السابع من أكتوبر المصادف لذكرى اليوم العالمي للعمل اللائق.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أوضح الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، في بيان، اليوم الخميس، أن عديد المراسلات وصلت من الاتحاد الدولي للنقابات ، والاتحاد العربي للنقابات، لتؤكد التزامها بالإضراب العمالي مدة 15 دقيقة ومساندة لـ 500 ألف عامل فلسطيني تعطلوا عن عملهم مدة سنة.

ودعا سعد إلى الالتزام بهذا الإضراب في فلسطين نصرة للعمال، علما أن العمل اللائق وبكل المعاني التي يحملها من حماية وعدالة اجتماعية لا يمكن أن يتحقق بفلسطين طالما لم يأخذ الشعب الفلسطيني حقه بالاستقلال والحرية.

وتسببت حرب الإبادة بارتفاع نسبة الفقر الى (55%)، وتسببت بخسائر اقتصادية تقدر ب (2.3) مليار دولار، وتسببت بتخفيض عدد العمال بالمؤسسات الفلسطينية لأكثر من (65%)، و(500) ألف عامل فقدوا عملهم، لترتفع نسبة البطالة الى (51%).

مقالات مشابهة

  • نجوم يطلقون مبادرات دعم لمتضرري العدوان الإسرائيلي في لبنان
  • أبرزهم محمد علي.. شباب يطلقون فكرة لتحويل المناهج التاريخية إلي عمل مسرحي بالإسكندرية
  • النائب هاني العسال: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد تاريخية للاقتصاد الوطني
  • "أوقفوا الإبادة".. وسم يتصدر مواقع التواصل تضامنًا مع غزة ولبنان
  • نشطاء سودانيون: مقتل 59 شخصا في غارات للجيش السوداني شمال دارفور
  • نشطاء سودانيون: مقتل 59 شخصًا وإصابة آخرين جراء غارات جوية شمال دارفور
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال على حاجز عورتا جنوب نابلس
  • تضامنًا مع عمّال فلسطين.. استجابة واسعة للإضراب العالمي في السابع من أكتوبر
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن