شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الدويش النصر ضيع البطولات بسبب العمل وليس التحكيم، أكد مصدر رسمي في النادي ⁧‫الأهلي‬⁩ المصري أن هناك وسطاء من المملكة تواصلوا مع النادي لمعرفة إمكانية التعاقد مع حارس المرمى الدولي محمد .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدويش : النصر ضيع البطولات بسبب العمل وليس التحكيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدويش : النصر ضيع البطولات بسبب العمل وليس التحكيم

أكد مصدر رسمي في النادي ⁧‫الأهلي‬⁩ المصري أن هناك وسطاء من المملكة تواصلوا مع النادي لمعرفة إمكانية التعاقد مع حارس المرمى الدولي محمد الشناوي.

وذكرت مصادر، أنه وضعت إدارة النادي الأهلي 3 شروط للموافقة على رحيل محمد الشناوي، بعدما شهدت الأيام الأخيرة الماضية تجدد المفاوضات بين إدارة النصر والشناوي.

ويعد أول شروط الأهلي المصري هو تلقي عرضًا رسميًا يصل قيمته إلى 7 ملايين دولار، يحصل عليها النادي للموافقة على رحيل الشناوي، بينما ثاني الشروط هو التعاقد مع حارس مرمى قوي قادر على خلافة الشناوي في صفوف الأهلي، فيما تأتي ثالث الشروط بالتراجع عن بيع علي لطفي إلى نادي زد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة

نظمت مديرية العمل بمحافظة الجيزة، ندوة تثقيفية بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصرى 12 لسنة 2003 "، نفذها مكتب الجنوب والعمرانية التابع للمديرية بشركة NCR لماكينات الصرف الآلي، بحضور 16 عاملا من العاملين بالشركة.

تناولت الندوة حقوق المرأة العاملة فى القانون، وسبل تمكينها اقتصاديا ورعايتها اجتماعيا وصحيا، والتدريب الذي تقدمه المديرية على مهن جديدة للمرأة، وذلك فى إطار حرص وزارة العمل على تمكين المرأة اقتصادياً وتعزيز مشاركتها في سوق العمل ، وجهود المديرية لتدريب وتأهيل الفتيات على المهن التي يتطلبها سوق العمل داخل المحافظة وتنفيذ خطة التمكين الإقتصادى للمرأة للحصول على فرص عمل لائقة تساهم فى تحسين مستويات معيشتها وأسرها، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

وقال محمد رمضان مدير مديرية العمل بالجيزة، إن تلك الندوات تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ،وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة، وتفعيل دور وحدات المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة ، من أجل القيام بمهامها المنوطة بها من خلال ورش عمل وندوات توعوية تقوم بالتوعية بالقضايا الخاصة التي تهم المرأة بالتعاون مع العديد من الجهات.

وأضاف مدير المديرية ، أنه ألقى الندوة  سلوى سالم مديرة المكتب ، وشيماء انور ، وماريانا فيكتور مفتشي المكتب ، كما أكد على الإستمرار فى تنظيم العديد من الندوات التثقيفية حول تمكين المرأة الاقتصادي وحقوقها في ظل قانون العمل.

مقالات مشابهة

  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • عالم أزهري: شفاء المريض بسبب السحر بيد الله وليس له علاقة بفك العمل
  • أبو جبل: ارتباطي بجماهير ‎النصر عاطفي والأمور طيبة بيني وبينهم .. فيديو
  • وزير قطاع الأعمال: تطوير مصانع النصر لمواسير الصلب
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • حارس الأهلي السابق: قلت لكم التحكيم فُلة .. صورة