شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برونو فيرنانديز ماجواير هنأني على ارتداء شارة القيادة في مانشستر يونايتد، أشاد برونو فيرنانديز، نجم نادي مانشستر يونايتد، بزميله في الفريق هاري ماجواير وروحه الرائعة في الفريق. وأكد فيرنانديز في تصريحات نقلها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برونو فيرنانديز: ماجواير هنأني على ارتداء شارة القيادة في مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برونو فيرنانديز: ماجواير هنأني على ارتداء شارة...

أشاد برونو فيرنانديز، نجم نادي مانشستر يونايتد، بزميله في الفريق هاري ماجواير وروحه الرائعة في الفريق.

وأكد فيرنانديز في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن ماجواير هنأه بارتداء شارة القيادة في مانشستر يونايتد.

فيرنانديز اختير كقائد لمانشستر يونايتد وذلك خلفًا لماجواير الذي سحبت منه الشارة.

وقال فيرنانديز في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "هنأني هاري بانتخاب قائد جديد وقال إنه سعيد حقًا من أجلي".

وأتم فيرنانديز في حديثه: "أفهم أن وضعه ليس الأفضل في الوقت الحالي. يجب أن يكون الأمر صعبًا عليه لكنه قضى لحظة رائعة معي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برونو فیرناندیز فی الفریق

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يحدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة ليني يورو

حدد مانشستر يونايتد موعد الإعلان عن صفقته الجديدة ليني يورو القادم من نادي ليل الفرنسي، بعد أن اجتاز اللاعب الفرنسي الكشف الطبي.

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقة ليني يورو 

أكد الصحفي الفرنسي الموثوق سانتي عونا أن اللاعب ليني يورو اجتاز الفحص الطبي لنادي مانشستر يونايتد بنجاح. كما قام يورو بزيارة مرافق النادي الإنجليزي، مما يشير إلى اقتراب إتمام انتقاله.

وأشار عونا إلى أنه من المتوقع أن يعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا عن صفقة التعاقد مع ليني يورو غدًا، بعد استكمال جميع الإجراءات وتوقيع العقود النهائية.

لوس أنجلوس يصل لاتفاق مبدئي مع أسطورة بروسيا دورتموند لضمه غضب جماهيري على السوشيال ميديا بسبب تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وقد توصل نادي مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع نادي ليل الفرنسي، يقضي بدفع مبلغ قدره 62 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب ليني يورو. هذه الصفقة تعتبر خطوة كبيرة لتعزيز صفوف الفريق.

وفي سياق آخر، أبدى مانشستر يونايتد اهتمامه بضم مدافع بايرن ميونخ، ماتياس دي ليخت. وأفادت التقارير أن هناك اتفاقًا قريبًا بين الناديين لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، مما يشير إلى أن مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز دفاعه بصفقات قوية استعدادًا للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة ليني يورو
  • «المدافع الواعد» على أعتاب مانشستر يونايتد
  • فابريزيو رومانو: مان يونايتد يخطف صفقة ليني يورو من ريال مدريد
  • أولمبيك مارسيليا الفرنسي يضم جناح مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحدد موقفه من جادون سانشو
  • مانشستر يونايتد يضم الهولندي جوشوا زيركزي
  • مانشستر يونايتد يحسمها.. انتقال كامبوالا للدوري الاسباني
  • رئيس لاتسيو يعلق على مفاوضات ضم جرينوود
  • ويست هام الإنجليزي يسعي لضم ظهير مانشستر يونايتد
  • ماجواير: الفريق الافضل فاز بلقب اليورو