شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد بداية الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي في الموسم الجديد 2023 2024، يستعرض لكم موقع مواعيد بداية مباريات الدوري الإسباني والانجليزي الممتاز البريميرليج والإيطالي في الموسم الجديد 2023 2024، بعد القرعة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد بداية الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي في الموسم الجديد 2023/2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد بداية الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي في...

يستعرض لكم موقع " " مواعيد بداية مباريات الدوري الإسباني والانجليزي الممتاز" البريميرليج" والإيطالي في الموسم الجديد 2023/2024، بعد القرعة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

ما هو موعد إنطلاق الدوري الإسباني؟

أعلنت رابطة الدوري الإسباني موعد مباريات منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024، والذي سينطلق مساء يوم 13 أغسطس المقبل في القرعة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

وسيشارك في الموسم المقبل ثلاثة فرق صعدت من الدرجة الثانية وهم، غرناطة، ولاس بالماس بالإضافة إلى ألافيش كما تأكد هبوط إلتشي إلى الدرجة الثانية، بعد احتلاله المركز الأخير في سلم الترتيب، ولحق به كل من إسبانيول وبلد الوليد.

ما هو موعد بداية الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024؟

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي موعد مباريات الدوري الإنجليزي على أن ينطلق الموسم الجديد يوم 11 أغسطس 2023، على أن ينتهي في التاسع عشر من شهر مايو 2024.

وتمكنت 3 أندية من الصعود للبريميرليج في الموسم المقبل، كل من بيرنلي وشيفيلد يونايتد ولوتون تاون، فيما هبطت أندية ليستر سيتي وليدز يونايتد وساوثهامبتون.

ما هو موعد بداية الدوري الإيطالي موسم 2023/2024؟

وتنطلق فعاليات الموسم المقبل من مسابقة الدوري الإيطالي 2023/2024 يوم 20 أغسطس المقبل 2023، على أن ينتهي الموسم يوم 26 مايو المقبل 2024.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي

وتنقل مباريات الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولمدة ثلاث سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباریات الدوری

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

يترقب محبي وعشاق كرة القدم العربية موعد انطلاق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2024-2025، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، يوم 13 سبتمبر الموافق الجمعة المقبل.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعوديالتعاون ضد الخليج، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ضمك ضد الأخدود، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.النصر ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.السبت 14 سبتمبرالفتح ضد الاتفاق، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الفيحاء ضد الرائد، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الهلال ضد الرائد؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الأحد 15 سبتمبرالقادسية ضد الشباب، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الخلود ضد العروبة، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وتعد شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • مواعيد مباريات الجولة القادمة من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة