شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انجاز 80 بالمائة من أعمال تطوير واجهات السوق المركزي للخضار بالمدينة المنورة‬⁩ صور، أعلنت شركة المقر للتطوير والتنمية عن انجاز 80٪؜ أعمال تطوير الواجهات في السوق المركزي للخضار والفواكه “محاصيل” الكائن على مساحة 172 ألف متر مربع .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انجاز 80 % من أعمال تطوير واجهات السوق المركزي للخضار بالمدينة المنورة‬⁩ .

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انجاز 80 % من أعمال تطوير واجهات السوق المركزي...

أعلنت شركة المقر للتطوير والتنمية عن انجاز 80٪؜ أعمال تطوير الواجهات في السوق المركزي للخضار والفواكه “محاصيل” الكائن على مساحة 172 ألف متر مربع في حي الوبرة غرب المدينة المنورة، و الذي بدأت أعماله مايو الماضي.

ويهدف مشروع محاصيل إلى تطوير سوقٍ مركزي متكامل متخصص بالخضار والفواكه واللحوم والدواجن والأسماك بنموذج استثمار يقوم على التأجير السنوي فيما تصل مدة الاستثمار في المشروع ككل إلى 25 عام.

والجدير بالذكر أن المشروع هو واحد من 13 مشروعاً حالياً لشركة المقر للتطوير والتنمية، ويأتي ذلك بالإضافة إلى أنه أحد المشروعات التي تعد ضمن الأصول المراد تطويرها للشركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة في الطالبية

افتتحت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية المسند للمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع، في إطار تعزيز الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بحضور اللواء عبد الحكيم حمودة المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتنمية الآسرة والمجتمع، وقيادات العمل بوزارة التضامن الاجتماعي.

توفير العديد من الخدمات التأهيلية

وتفقدت وزيرة التضامن الاجتماعي أعمال تطوير البنية التحتية للمجمع، الذي يضم مؤسسة الرعاية الاجتماعية لمتعددي الإعاقة بالطالبية، ويتسع بالإقامة الداخلية لعدد 60 ابنا من متعددي الإعاقة من سن 8-18سنة، بالإضافة إلى الاستضافات، ويتم توفير العديد من الخدمات التأهيلية والطبية والنفسية والاجتماعية، فضلا عن الخدمات الترفيهية والاجتماعية والرياضية.

كما يضم المجمع حضانة للأطفال متعددي الإعاقات، ويقدم خدماته لعدد 40 طفلا من عمر 3-8 أعوام، حيث يقدم لهم العديد من الخدمات من جلسات تنمية المهارات والتخاطب، وخدمات استضافات نهارية، وأنشطة، ورحلات، وحفلات، وغيرها.

رفع كفاءة غرف الإقامة والفصول وحضانة الأطفال

وشملت أعمال التطوير رفع كفاءة غرف الإقامة والفصول وحضانة الأطفال وتجهيز المسرح بالمعدات، إضافة إلى إنشاء 14 دورة مياه للأبناء مجهزة لتوفر استخدام آمن للأبناء، كما تم دعم الهيكل الوظيفي فنيا وإداريا لتقديم أفضل مستويات الخدمة.

وشهدت وزيرة التضامن الاجتماعي فقرات الحفل الغنائي الذي قدمه الأبناء من ذوي الإعاقة في لوحات فنية متكاملة تضمنت عددا من الاستعراضات، يعكس مهاراتهم المتعددة.

مجمع خدمات متعددي الإعاقة

وأشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بما رآته من أعمال تطوير داخل مجمع خدمات متعددي الإعاقة، وكذلك ما يقدم للأبناء ذوي الإعاقة من رعاية كاملة على كافة المستويات، موجهة الشكر لجميع القائمين على المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع على المجهود المبذول مع الأبناء، والعمل على تنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات مما يحقق لهم أكبر استفادة ويكون له تأثير إيجابي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يتفقد مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق
  • رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية
  • فرع وزارة “البيئة” بالمدينة المنورة يرصد مزادات تمور المدينة المنورة
  • وزيرة التضامن تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة في الطالبية
  • ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورة
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • عمار بن ناصر المعلا يزور المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالمدينة المنورة
  • “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة