أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إجراء مناقصة محلية للعام المالي 2023-2024، تشمل توريد أجهزة كهربائية مختلفة وكمبيوتر وطابعات وكاميرات مراقبة.

توريد وتركيب أجهزة تكييف وكاميرات

وذكر بيان أصدرته الوحدة المحلية في مركز المنيا، أن المناقصة الأولى تشمل عملية توريد وتركيب أجهزه تكييف ومراوح وكاميرات مراقبة وكاميرا ديجيتال وسجاد، وقيمة كراسة الشروط 299 جنيها، وقيمة التأمين الابتدائي 6700 جنيه، وستكون الجلسة يوم الثلاثاء 19 مارس الجاري.

والمناقصة الثانية، عبارة عن عملية توريد أجهزة الكمبيوتر وطابعات، وقيمة كراسة الشروط 299 جنيها، وقيمة التأمين الابتدائي 12 ألف جنيه، وجلسة فتح المظاريف يوم الثلاثاء الموافق 19 مارس الجاري.

إجراء المزاد في مقر إدارة العقود والمشتريات

وقال رئيس مركز المنيا المهندس عامر طه، في تصريحات لـ«الوطن»، إنه سيتم إجراء المزاد في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا بمقر إدارة العقود والمشتريات، ويمكن الحصول على كراسة الشروط من إدارة التعاقدات بالوحدة مقابل مبلغ 299جنيهاً فقط لاغير، ويضاف 14% ضريبة القيمة المضافة.

ويسدد التأمين بالبنك بحساب الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا على أن يكون صالح لمدة ثلاثون يوما من انتهاء مدة سريان العطاء ويستكمل إلي 5% عند الرسو، وتقدم العطاءات داخل مظروفين مغلقين أحدهم للعرض الفني والأخر للعرض المالي بأسم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وعليه أسم العملية وتاريخ الجلسة.

الأوراق المطلوبة للمشاركة في المناقصة

وأشار إلى أن الأوراق المطلوبة للمشاركة في المناقصة تشمل:

- بيانات القيد بالسجل التجاري والصناعي والمستوردين.

- شهادة التسجيل لدى ضريبة القيمة المضافة.

- صورة البطاقة الضريبية وآخر اقرار ضريبي.

- صحيفة الحالة الجنائية.

- سجل تجاري.

- شهادة التسجيل في الفاتورة الإلكترونية.

- بيان الشكل القانوني للشركة مقدمة العطاء.

- سوابق مماثلة للأعمال موضوع التعاقد أعمال لجهات حكومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا شروط تفاصيل مناقصة توريد أجهزة كهربائية الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع، في استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث تم توريد 418 ألف طن، من الأقماح منذ بدء الموسم، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، وذلك لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول ، مشيراً المحافظ، إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة ، بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

 وشدد المحافظ، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع ، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين ، مكلفاً المحافظ ، رؤساء المراكز والمدن، بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية ، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً ، لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع.

كما وجه المحافظ ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون ، بالتعاون مع الوحدات المحلية ، ومباحث التموين ، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة ، إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة ، وتحرير محاضر للسيارات المخالفة للقانون ، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه ، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن أعمال التوريد بدأت منذ 15 أبريل الماضي ، وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم ، لافتاً ، إلى المتابعة الدورية لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة  ، فضلاً ، عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين ، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة ، وحفاظاً على سلامة المحصول ، بإعتباره أحد المحاصيل الإستراتيجية المهمة ، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.

مقالات مشابهة

  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • توريد 418 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا
  • كل ما تريد معرفته عن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر.. إليك كراسة الشروط
  • الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • الشروط العقارية لحجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. التخصيص شخصي
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط في المنيا
  • إعدام نصف طن أغذية فاسدة بالمنيا
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية
  • زراعة أكثر من 4.5 مليون شجرة.. تفاصيل المرحلة الثانية من مبادرة 100 مليون شجرة