كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في غرب القارة، لشهر فبراير الماضي.

وشهدت القائمة تواجد الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، الذي يقدم مستويات مميزة، رفقة الاتحاد السعودي، حيث سجل 19 هدفا في جميع المسابقات.

ويتواجد ضمن لائحة المرشحين كل من: أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي، ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي، القطري أكرم عفيف، والأردني يزن النعيمات، إضافة إلى العراقي أيمن حسين لاعب القوة الجوية، واللبناني محمد حبوس لاعب الأنصار اللبناني في الوقت التي شهدت غياب كل من كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وزميل حمد الله في الاتحاد كريم بنزيمة.



ويشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن أن التصويت سيستمر عبر موقعه الرسمي، لغاية يوم الجمعة 8 مارس الحالي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الاتحاد حمد الله النصر رونالدو بنزيمة النصر رونالدو الاتحاد بنزيمة حمد الله رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم

 اختتم منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم تحت 20 سنة تحضيراته لمباراة غد الأربعاء مع نظيره البحريني على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب “الديار العربية” المقامة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.
وأدى منتخب الشباب حصة تدريبية، اليوم الثلاثاء، على أحد الملاعب الفرعية تحت قيادة مدربه سليم عبدالرحمن والجهاز الفني المساعد.
وقال المدرب سليم عبدالرحمن”منتخب الشباب يضم عددا من اللاعبين الموهوبين، الذين يمثلون مستقبلا واعدا للكرة الإماراتية، نحن حريصون على المنافسة وتحقيق نتائج إيجابية خلال مشوارنا في البطولة”.
وأضاف”البطولة فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على جاهزية المنتخب واللاعبين، والوصول إلى التشكيلة المناسبة التي ستشارك في التصفيات الآسيوية المقررة في شهر سبتمبر المقبل”.

يشارك في البطولة منتخبات : الإمارات، والسعودية، والبحرين، وسوريا، والأردن، والعراق، وعُمان، وفلسطين، ولبنان، والكويت، واليمن، ومنتخب ألبانيا المشارك كضيف للبطولة.


مقالات مشابهة

  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال اليوم
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال غدا
  • الرياض تستضيف التجمع الدوري لحكام الساحة النخبة لاتحادات غرب آسيا
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • “الآسيوي لكرة القدم”: منتخب الإمارات على خطى تكرار إنجاز التأهل للمونديال
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن كرة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026