استقر بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة كوبنهاجن الدنماركي مساء اليوم الأربعاء 6-3-2024 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة كوبنهاجن

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: روبن دياز جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان آكي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في إياب دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي كوبنهاجن دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن مباراة مانشستر سیتی ضد کوبنهاجن دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سويسرا في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل مباراة إنجلترا ضد سويسرا المتوقع في يورو 2024 اليوم
  • تشكيل تركيا المتوقع أمام هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024
  • تشكيل البرتغال أمام فرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم