أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يسعى للظفر بكأس مصر من أجل استمرار الاستقرار الفني في فريق الكرة، كما أن الفريق أصبح متكامل ورغم بعض الغيابات مثل وسام أبوعلي وديانج والشناوي فأن الفريق يضم عناصر مميزة في كافة المراكز، والأهلي لا يتاثر بالغيابات مطلقا.

مدة غياب أليو ديانج عن الأهلي وموعد عودته للقاهرة

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الزمالك يرغب في تحقيق لقب كأس مصر أيضًا من أجل إعادة الروح والثقة واختصار مدة طويلة من بناء فريق الكرة، لأن الفرق الكبرى دائما تأخذ وقتًا من أجل بناء فريق قوي".

وأضاف: "مواجهة الأهلي والزمالك صعبة، وبعيدًا عن العلاقات الطيبة بين رئيسي الناديين محمود الخطيب وحسين لبيب، فأن الملعب دائما يكون مختلف، لذلك المباراة على مستوى الفريقين وإداراتي الناديين له أهمية خاصة، والمباراة مُقلقة للغاية للطرفين".

وزاد: "مواجهة نهائي الكأس ستكون مهمة للغاية والتتويج بها يمثل شئ كبير لأي طرف، بخلاف الامتيازات المالية والجماهيرية لتلك المواجهة".

وأكد: "الأشعة أكدت سلامة وسام أبوعلي، لكن هناك بعض الآلام يشعر بها في الخلفية، لذلك مارسيل كولر فضل استبعاده من لقاء القمة، ولازال هناك بصيص من الأمل بنسبة 10% من أجل سفره إلى السعودية، وسوف يحسم الأمر صباح الأربعاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد كأس مصر من أجل

إقرأ أيضاً:

شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه

كشف الإعلامي محمد شبانة بعضًا من كواليس جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها رمضان صبحي لاعب بيراميدز من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة التي استمرت لعدة ساعات رفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي وهو ما رفضته اللجنة.

وأضاف شبانة أن رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفوع اللاعب وأن رمضان في موقف صعب انتظارا للقرار النهائي والذي من المتوقع صدوره خلال الثلاث أسابيع القادمة.

مؤكدا ان ما يحدث حاليا سبق وان حذر منه الدكتور حازم خميس رئيس منظمة المنشطات المصرية على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه إلا ان كل ما كان يحذر منه يحدث الآن.

وأشار شبانة أنه في حال ادانة رمضان صبحى فإن كود العقوبة إيقاف من عامين إلى اربعة أعوام.

مقالات مشابهة

  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • الوصول إلى 25 مليون متعامل بالبورصة يكتب شهادة ميلاد للاستثمار
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات