بيعت نسخة تجريبية من رواية هاري بوتر الأولى، تم شراؤها مقابل مبلغ زهيد في مكتبة مستعملة منذ ما يقرب من 30 عاماً، في مزاد مقابل 11 ألف جنيه استرليني (13900 دولار).

وأفادت دار هانسون للمزادات البريطانية، الاثنين، بأن نسخة الطبعة الأولى من رواية “هاري بوتر وحجر الفيلسوف”، والتي تنص على أنها “نسخة غير مصححة” على الغلاف، تم شراؤها عام 1997 من متجر في جنوب لندن مع كتابين آخرين بمبلغ إجمالي قدره 40 بنساً (0.

50 دولار)

ولفتت دار هانسون إلى أن البائعة، التي لم يذكر اسمها، اختارت الكتاب الذي يتحدث عن الصبي الساحر الشهير مع عناوين أخرى ولم تقرأه أو تهتم به كثيرًا لسنوات، حتى قرأت عبر الإنترنت عن ارتفاع أسعار بعض نسخ كتب هاري بوتر.

بيع الكتاب لمشتر خاص في المملكة المتحدة الأربعاء بسعر 11 ألف جنيه إسترليني، وإجمالي 14432 جنيهاً إسترلينياً بما في ذلك علاوة البيع.

وقال رئيس قسم الكتب في دار المزادات، جيم سبنسر، إنّ صفحة العنوان الداخلية للنسخة ذكرت بالخطأ اسم المؤلف جيه. إيه. رولينغ بدلاً من جيه. كيه. رولينغ.

وأضاف سبنسر: ”هذا الكتاب يستحق أن يباع بسعر مرتفع. هذه النسخة التجريبية هي المكان الذي بدأت فيه ظاهرة هاري بوتر. هذا هو أول ظهور مطبوع لرواية بوتر الأولى”.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: هاری بوتر

إقرأ أيضاً:

بايدن وزوجته يبحثان القرار المصيري في “معسكر مغلق”

في “معسكر مغلق” بمنتجع كامب ديفيد، اجتمع الرئيس الأميركي جو بايدن مع عائلته، الأحد، لمناقشة مستقبل حملة إعادة انتخابه، بعد أدائه الكارثي في ​​المناظرة الرئاسية مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب.
وذكرت شبكة “إن بي سي” الإخبارية الأميركية نقلا عن عدة مصادر ديمقراطية رفيعة المستوى، أن الأشخاص المقربين من بايدن، البالغ من العمر 81 عاما، يعتقدون أن الرئيس والسيدة الأولى جيل بايدن، فقط هما من سيحدد مستقبل رئاسته.
وقال أحد المصادر: “صناع القرار شخصان، الرئيس وزوجته. أي شخص لا يفهم مدى عمق هذا القرار على الصعيد الشخصي والعائلي، ليس لديه معرفة بالوضع”.
وأضاف مصدر آخر: “الشخص الوحيد الذي له تأثير نهائي عليه هي السيدة الأولى. إذا قررت أنه يجب أن يكون هناك تغيير في المسار، فسيكون هناك تغيير في المسار”.
خلال المناظرة التي استمرت 90 دقيقة ضد الرئيس السابق ترامب، بدا بايدن في كثير من الأحيان متراخيا، وفي عدة مناسبات تجمد في منتصف تفكيره، أو أخطأ في الكلام أو كافح من أجل تكوين جمل متماسكة.

وعاد الرئيس الثمانيني إلى كامب ديفيد مع السيدة الأولى مساء السبت، وانضم إلى أبنائهما وأحفادهما.

اقرأ أيضاًالعالممستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى.. والاحتلال يعتقل 28 فلسطينيًّا من الضفة

ومن المتوقع أن يدور الاجتماع المغلق في كامب ديفيد، حول مستقبل الرئاسة، وقد يخرج به بايدن بقرار الاستمرار من عدمه، لكن الاجتماع لن يحمل أي صبغة رسمية، وسيكون بطابع عائلي، لكن بقرارات مهمة.

وتأتي هذه التطورات وسط دعوات لبايدن من أجل الانسحاب من السباق الرئاسي وإفساح المجال لديمقراطي آخر لخوضه، جاءت حتى من بعض أنصاره.

مقالات مشابهة

  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • أسعار العملات بالبنوك اليوم الإثنين 1-7-2024 مقابل الجنيه
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الإثنين 1-7-2024 مقابل الجنيه
  • “إسرائيل” تخلق رواية مضللة حول إنجازاتها عند الحدود اللبنانية لتجنب “حرب شاملة” مع حزب الله
  • كتاب House of Beckham يكشف تفاصيل “إنتقام” ديفيد بيكهام من الأمير هاري وميغان ماركل
  • بايدن وزوجته يبحثان القرار المصيري في “معسكر مغلق”
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • “تريندز” يصدر دراسة جديدة باللغة التركية حول مكافحة الفقر وحماية البيئة
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع “مسارات شوران” في المدينة المنورة
  • الانتخابات الإيرانية .. بزشكيان يتصدر بـ8 ملايين صوت مقابل 7 ملايين لجليلي بعد فرز 19 مليون صوت