المناطق_واس

حصلت جامعة حفر الباطن على الاعتماد المؤسسي الكامل غير المشروط حتى فبراير 2029 م، بعد تحويل الاعتماد المؤسسي المشروط من هيئة تقويم التعليم والتدريب، وذلك نظير تطبيقها نظم ومعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي المؤسسي.

وأوضح رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور خالد الحربي أن تحقيق هذا الإنجاز جاء نتيجة للدعم السخي من لدن الحكومة الرشيدة للجامعات ولكل ما من شأنه تجويد وتطوير المنظومة التعليمية وتحقيق الأهداف الإستراتيجية، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يُعد تتويجاً لمسيرة الجامعة، وسعياً منها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية والمواءمة بينها وبين مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك “جامعة حفر الباطن” تحتفي بتخريج الدفعة التاسعة للعام الجامعي 1444 هـ 2 يونيو 2023 - 8:03 مساءً جامعة حفر الباطن تُعلن تعليق الدراسة اليوم لهذا السبب 6 ديسمبر 2022 - 7:18 صباحًا

وثمن الحربي الجهود المبذولة وتعاون وحدات وإدارات الجامعة الأكاديمية والإدارية ومنسوبيها والتي بُذلت في سبيل تطوير الأداء المؤسسي للجامعة وفق أفضل معايير الجودة والتميز، وأسهمت بتحقيق هذا الإنجاز.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة حفر الباطن جامعة حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن

شنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في مكتبها بمحافظة حفر الباطن، حملة تفتيشية مكثفة على سوق الخضار والفواكه بالمحافظة.
وأسفرت الحملة، التي قادها قسم الأسواق والنفع العام والمسالخ وبتوجيه من مدير المكتب الأستاذ زبن الشمري، عن إتلاف ومصادرة 107 كجم من الخضار والفواكه المتنوعة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
أخبار متعلقة بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملة تهدف لمتابعة جودة المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلكين - اليومالاهتمام بجودة المنتجات الغذائيةوأكدت أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرصها الدائم على سلامة وجودة المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلكين، مشددة على تطبيق لائحة الغرامات بحق المخالفين.
ودعت المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يشاهدونها في الأسواق، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لضمان تطبيق أشد العقوبات على المخالفين.

مقالات مشابهة

  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن
  • إنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل
  • تكليف بدر التميمي مشرفًا عامًا لإدارة الاتصال المؤسسي بوزارة التعليم
  • الطرق والكباري.. 10 سنوات من الإنجاز وتحسين الجودة
  • جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج الإثرائي الأكاديمي 2024
  • تكليف بدر التميمي مشرفاً عاماً لإدارة الاتصال المؤسسي بوزارة التعليم
  • ثورة 30 يونيو.. دفعت عجلة التنمية المستدامة إلى الأمام وعلى رأسها القطاع الصحي
  • كلية الصيدلة في جامعة الكويت تحصل على الموافقة لاعتماد برنامج دكتور في الصيدلة PharmD
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني