توّج عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، بالميدالية الذهبية في منافسات فردي الرجال بدورة الألعاب الأفريقية، التي تستضيفها حاليًا العاصمة الغانية أكرا في نسختها رقم 13 والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
جاء ذلك عقب فوزه على النيجيري أرونا كوادري بنتيجة 4-3 بالدور النهائي بمنافسات فردي الرجال.


وفاز عمر عصر في الأدوار السابقة بالبطولة على لاعب من السنغال 4-2 بنصف النهائي وعلى لاعب من نيجيريا 4-0 بربع النهائي وعلى لاعب من الجزائر 3-0 بدور الـ16 وعلى لاعب من كينيا 3-0 بدور 32 وعلى لاعب من جمهورية الكونغو 3-0 بدور 64.
وحصد مواطنه محمد البيلي، الميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال بالبطولة، عقب خسارته أمام النيجيري أرونا كوادري في الدور نصف النهائي بنتيجة 4-0.
وفاز محمد البيلي في الأدوار السابقة على مواطنه خالد عصر 4-1 بربع النهائي وعلى لاعب من الجزائر 3-0 بدور الـ16 وعلى لاعب من الكونغو الديمقراطية 3-0 بدور 32 وعلى لاعب من موريشيس 3-0 بدور 64.
بذلك ارتفع رصيد البعثة المصرية المشاركة في البطولة إلى أربع ميداليات وذلك بعد ذهبية هنا جودة وفضية دينا مشرف في منافسات فردي السيدات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


كشفت Nvidia عن مشروعها الجديد "Project G-Assist". يقدم هذا المشروع عرضًا تجريبيًا لمساعد شخصي مدعوم بتقنية RTX ويعتمد على الذكاء الاصطناعي لتقديم دعم سياقي في الوقت الحقيقي لألعاب الكمبيوتر والتطبيقات المختلفة.
 

يُعرف Project G-Assist بأنه مساعد شخصي ذكي مصمم خصيصًا للاعبين، يستخدم تقنيات متقدمة في الذكاء الاصطناعي لفهم الوضع داخل اللعبة وتقديم المساعدة والإرشاد بناءً على سياق اللعبة. سواء كنت لاعبًا مبتدئًا تبحث عن نصائح أو لاعبًا متمرسًا يواجه تحديًا، يهدف G-Assist إلى أن يكون رفيقك الموثوق في رحلتك داخل اللعبة.


يعمل Project G-Assist عن طريق تحليل إدخالات اللاعب، سواء كانت صوتية أو نصية، بالإضافة إلى صورة من شاشة اللعبة. يتم استخدام نماذج رؤية متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لفهم سياق اللعبة وتحديد العناصر والأحداث المهمة. بعد ذلك، يُربط هذا التحليل بنموذج لغوي ضخم متصل بقاعدة بيانات شاملة تحتوي على معلومات مفصلة عن اللعبة.
 

بفضل هذه التقنيات المتقدمة، يمكن لـ G-Assist تقديم إجابات دقيقة وشخصية لاستفسارات اللاعبين، وتقديم إرشادات مفيدة، وحتى مساعدة في ضبط إعدادات اللعبة لتحقيق الأداء الأمثل.
يمثل Project G-Assist خطوة كبيرة إلى الأمام في دمج الذكاء الاصطناعي في عالم الألعاب. من خلال تقديم المساعدة السياقية في الوقت الحقيقي

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 .. هولندا تقلب الطاولة على تركيا وتتأهل لنصف النهائي (فيديو)
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا وتعبر لنصف نهائي اليورو بهدفين لهدف
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • «طنطا» يُحفز بطلته الأولمبية لولوة سليمان قُبيل مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا
  • الرباع عدنان سعيد يتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب
  • عثمان إبراهيم يكتب: التاسعة يا أبطال
  • أبطال حلم باريس.. حاملو آمال المصريين في عزف النشيد الوطني بالأولمبياد
  • مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية